الاخبارفيديو

لاعبي Call of Duty: Warzone يحققون رقم قياسي بعدد عمليات القتل بمبارة واحدة!

لعبة Call of Duty: Warzone هي الآن من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق ولم تتوقف عن تحقيق النجاحات لكن اليوم هذا الخبر عن الأرقام القياسية من مجتمع اللعبة وليس من اللعبة نفسها. مجموعة من اللاعبين تمكنوا من تحقيق رقم قياسي بالوضع الرباعي (كوادس) عن طريق تحقيق مائة وواحد وعشرين عملية قتل في مباراة واحدة! إنّه بالتأكيد لرقم مدهش.

هؤلاء اللاعبين معروفين بعملهم لبثوث حيّة للعبة Call of Duty: Warzone وهم TeePee و Symfuhny و HusKerrs , DougısRaw. في حال لم تعلم سابقاً، هناك مائة وخمسين لاعب في المباراة الواحدة وهذا الفريق تمكّن من قتل جميع من في اللعبة تقريباً، فمرةً أُخرى، العدد المدهش هو مائة وواحد وعشرين! ادناه يمكنكم مشاهدة أهم اللقطات من قناة هوسكيررز على اليوتيوب.

لا يوجد موقع او بيانات رسمية تظهر لنا الأرقام القياسية من الفِرق او اللاعبين الآخرين لكن لا نعتقد أنّهُ هناك مجموعة من اللاعبين تمكنوا من قتل أكثر من مائة وواحد وعشرين لاعب بذات المبارة. ما هو الرقم القياسي الخاص بكم؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر.

في حال كنتم تعانون في طور الباتل رويال التي تعتمد لعبة Call of Duty: Warzone عليه، يمكنكم الإطلاع على دليلنا الذي قدمنا به نصائح مهمة ستساعدك على البقاء على قيد الحياة من خلال الضغط هنا. في حال لم تلعب اللعبة بعد، يمكنك الإطلاع على مراجعتنا لها أيضاً من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار