فريق التطوير: لعبة Dying Light 2 في مراحلها الاخيرة تحضيرا للاطلاق..

العنوان الحاضر الغائب عن ساحة الاخبار Dying Light 2 و بعد سلسلة كبيرة من الاشاعات التي رجحت وجود مشاكل معينة بين اعضاء فريق التطوير تجري داخله يعود الفريق الان ليؤكد ان اللعبة في مراحلها الاخيرة من التطوير تحضيرا لاطلاقها و استعراضها اخيرا.

اجرى موقع The Escapist مقابلة مع تايمون سمكتالا المصمم الفني الرئيسي للعبة Dying Light 2 سائلا اياه عن موعد اطلاق اللعبة و مجريات التطوير في استديو Techland, المصمم رفض ان يعطي اية معلومات عن موعد اطلاق اللعبة و لا حتى نافذة بسيطة عن هذا الامر و لكن اليكم ما قاله عن اللعبة :

هناك فريق ضخم يعمل خلف اللعبة و انا متأكد بأنهم يعملون الان على عرض للكشف عن موعد اطلاق اللعبة و سيكون عبارة عن مفاجأة لذلك لا اود حرق اي شيء, اللعبة تمر بمراحل التطوير الاخيرة لذلك ما اود طلبه من اللاعبين هو منحنا فرصة اخيرة و التحلي بالصبر.

اذا كلام عضو فريق التطوير واضح اللعبة شارفت على الانتهاء و مسألة صدورها او الاعلان عن موعد اطلاقها هي مسألة وقت فقط لا غير و لكن الاهم هو ان الاشاعات الاخيرة عن وجود مشاكل في الاستديو غير صحيحة لذلك نتوقع اطلاق ناجح للعبة خالي من اية مشاكل.

كيف يبدو حماسكم للعبة و هو ترونها ستحقق النجاح المرجو منها خلال هذا العام في ظل تواجد عناوين قوية خصوصا الحصرية لشركة سوني, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى