GTAGTA5الاخبار

قصة جميلة للاعبين GTA Online يلتقيان في نفس المكان في العالم الحقيقي..

طوال الفترة الماضية لعبة GTA 5 و طور الاونلاين GTA Online عرفت بأنها لعب عنف وقتل وسرقة رغم ان هذا الامر بدأ يتغير لطبقة كبيرة من المجتمع الذي تغيرت نظرته عن العاب الفيديو حيث كانت وسيلة الكثير من المؤسسات خلال الفترة الماضية والحالية لدفع الناس لالتزام بيوتهم واللعب ولكن الامر قد يذهب الى ماهو اكثر من ذلك.

هذه القصة قد تكون قديمة ولكن اثرها يبقى بشكل مستمر, احد اللاعبات تروي قصتها في منشور على موقع روكستار على الإنترنت حيث قالت nikkievercetti عن صديقها KingDuncan الذي التقت به داخل لعبة GTA Online خلال العام الماضي أصبح أفضل صديق لها في العالم وتقول, ليس سرا أننا غالبا ما نكون شركاء في الجريمة في اللعبة ولكننا أصبحنا قريبين جدًا في الحياة الواقعية.

grand theft auto

واضافت هذه اللاعبة انه برغم ان GTA 5 و طور الاونلاين GTA Online هي مجرد لعبة الا ان الفريق الذي تجتمع فيه مع اصدقائها في اللعبة اصبح بمثابة العائلة وشاركتنا ايضا بصورة لها هي وصديقها من الفريق تم التقاطها في مدينة لوس سانتوس داخل اللعبة  ونفس المكان في العالم الحقيقي كما تشاهدون بالاعلى.

تقرب العاب الفيديو من الواقعية سواء من خلال تجسيد عوالم حقيقية او حتى بناء مجتمعات افتراضية تحاكي الواقعية اصبح امر اكبر من اي وقت مضى واصبحت صناعة الالعاب تحتل حيز كبير بين وسائل الترفيه المتاحة حاليا حول العالم وتشهد اقبال كبير بشكل مستمر واصبحنا نرى الكثير من المواقف الجميلة التي يعيشها بعض هؤلاء اللاعبين في عوالمهم الافتراضية هذه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار