شبكة البلايستيشن PSN تتوقف عن العمل لبعض المستخدمين..

اثبتت شركة سوني جدارتها مؤخرا من خلال شبكة البلايستيشن PSN التي صمدت بشكل كبير خلال فترة الحجر المنزلي و التي رافقها اقبال جماهيري ضخم هو الاول من نوعه في سيرفرات الشبكة و هذا بالطبع انجاز ضخم و هائل بحسب لمهندسي الشبكة القائمين على مراقبتها, و لكن للاسف يبدو ان الشركة حاليا تعاني من مشاكل التوقف عند بعض المستخدمين.

بعض المستخدمين على شبكة البلايستيشن PSN قاموا بالإبلاغ عن عودة ظهور كود “الخطأ WS-37505-0” و الذي يظهر عندما لا تستطيع الدخول الى الشبكة من خلال حسابك الشخصي على جهاز بلايستيشن 4, طبعا في عادة الامر عندما تكون الشبكة طبيعية يتم حل هذه المشكلة اما من خلال اغلاق راوتر الانترنت و اعادة تشغيله و من ثم الاتصال بالانترنت مرة اخرى من خلال جهازك او يمكنك تفقد سيرفرات اللعبة التي تلعبها لان توقف سيرفرات لعبة معينة قد يسبب ظهور كود الخطأ هذا او كما قال فريق الدعم الخاص بالشبكة.

لكن ايضا نسبة كبيرة من المستخدمين قامت بتفعيل هذه الخطوات و تطبيقها لحل المشكلة و مع ذلك لم يتم حلها, الغريب ان شركة سوني لم تقم بإطلاق اي بيان رسمي للاعتراف بالمشكلة و الكشف عن سببها و لكن ننوه ان هذه المشكلة تحدث حاليا لنسبة معينة من اللاعبين فقط و ليس جميعهم.

قد يكون السبب ربما ضعف شبكة الانترنت عالميا بسبب الحجر المنزلي و الله اعلم, لكن اخبرونا ادناه في حال كنتم تعانون و تختبرون توقف الشبكة و ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال جد اي جديد بخصوصها.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button