تحديث: ريماستر Bloodborne قادمة الى PS5 و PC, المزيد من التفاصيل..

اشاعة قدوم حصرية البلايستيشن 4 المميزة Bloodborne الى الحاسب الشخصي ليست جديدة ولكن المصدر في البداية كان ضعيف بعض الشيء والان لم يصبح لدينا مصدر واحد بل عدة مصادر وتلميحات واضحة من اعلامين معروفين في الوسط.

تحديث: حسب اليوتيوبر PC Gaming Inquisition والذي تعتبر معلوماته شبه مؤكدة قال في فيديو جديد له على قناته الخاصة بان اللعبة بالفعل تحت التطوير للـ PS5 و PC بنسخة محسنة, ملخص ما قاله كالتالي:

  1. اللعبة من تطوير كل من استيديو Q Loc و Bluepoint Games.
  2. رسومات افضل وتحسين تصاميم الشخصيات وجودة عالم اللعبة.
  3. تقليل شاشات التحميل الى الحد الادنى.
  4. دعم وضوح 4K مع 60 اطار/ث.
  5. دعم الشاشات الواسعة ultra-wide في نسخة PC.
  6. نسخة PC ستصدر عبر منصة Steam.

من حديث المصدر يبدو ان اللعبة ستحصل على تحسينات اعمق من ريماستر ولكن لا نستطيع ان نقول انها ريميك وايضا لم يتم الكشف عن ما اذا كانت هناك مهمات واعداء جدد في اللعبة والذي سيجعل التجربة بالطبع افضل بكثير من اصدارها بنفس المحتوى وهذا ما نتوقعه ان صحت هذه التسريبات.

الموضوع الاصلي..

اليوم المعلومات الجديد تأتينا من المسرب Sloth Mom الذي يعد من المسربين الصامتين الذين لا يتحدثون الا اذا كانت معلوماته اكيده حيث قال عبر حسابه الخاص على تويتر انه ومن خلال مصادر موثوقة علم من هو الاستيديو الذي سيقوم بالعمل على نسخة الحاسب الشخصي حيث قال:

لدي ثقة كبيرة في الشركة التي تقوم بنسخة Port, لن تشعر بخيبة أمل, إنها حقيقة تحدث..

ايضا وتاكيدا لصحة هذه التسريبات ظهر المسرب المعروف Wario64 الذي نشر عبر حسابه الخاص على تويتر معلقا على خدمة بلايستيشن ناو قائلا يمكنك ان تلعب لعبة Bloodborne على الحاسب الشخصي من خلال خدمة بلايستيشن ناو او الانتظار بعض الوقت..!

اقرأ ايضا:  تسريب اول صورة حقيقية لوحده تحكم البلايستيشن 5 DualSense, تبدو اضخم من ما توقعنا!

هنا تلميح واضح من Wario64 بان اللعبة قادمة في وقت ما في المستقبل القريب الى الحاسب, ولكن Sloth Mom عاد في تغريدة جديدة وقال فيها:

يمكنني أن أؤكد أنه ليس مجرد نسخة Port للكمبيوتر الشخصي من لعبة Bloodborne, ما كان من المفترض أن يتم الكشف عنه اليوم هو إصدار Bloodborne Remastered / HD لكل من جهازي بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي, لا أعرف أي تاريخ إصدار حتى الآن.

اذا يبدو ان سوني كانت تنوي الكشف عن نسخة ريماستر من اللعبة في حدث الكشف عن العاب بلايستيشن 5 الذي كان من المفترض ان يتم يوم امس الخميس قبل تأجيله الى موعد اخر غير معلن عنه حتى الان بحيث تكون اللعبة مخصصة للبلايستيشن 5 و الحاسب الشخصي رغم ان الجمهور ينتظر ان يرى جزء ثاني للعبة على جهاز سوني الجديد..!!

في كل الاحوال وكما يقول المثل “لا دخان بلا نار..” ويبدو اننا بدأنا نرى الكثير من الدخان ووجود النار اصبح شبه مؤكد وماهي الا مسألة وقت حتى يتم الاعلان عن اللعبة للحاسب واذا صحت هذه التسريبات فقد يتم الاعلان عنها بالتزامن مع حدث العاب بلايستيشن 5 المرتقب.

شاركنا توقعاتك حول مدى صحة هذه التسريبات وتأثيرها على مستقبل حصريات سوني وجهاز بلايستيشن 5؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock