الاخبار

الاعلان رسمياً عن عودة لعبة The Wonderful 101 الى الجيل الحالي والحاسب..

بعد الكثير من الشائعات و التلميحات التي تحدثت عن وجود لعبة The Wonderful 101, أعلن استديو Platinum Games مساء البارحة من خلال حملة تجمع تبرعات على موقع كيكستارتر عن عودة لعبة جهاز الويي يو من جديد لمنصات الجيل الحالي السويتش والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

الاستديو يطلب فقط خمسين ألف دولار لإطلاق اللعبة على منصة نينتندو وهو هدف تم إنهائه في الربع ساعة الأولى لكنهم يطلبون مئتان وخمسين ألف لإطلاقها على ستيم وعلى نصف مليون دولار لإطلاقها على البلايستيشن 4 وتم إنهاء كلاهما في اقل من 24 ساعة فقط من بدء الحملة واللعبة الآن تقترب من حاجز المليون دولار.

إن لم تسمع بـ The Wonderful 101 سابقاً، اللعبة تقدم نمط رسومات كرتوني ويتحكم اللاعب بمجموعة من المدنيين الذين يتحولون لسلاح ضخم يمكنك استعماله لمحاربة الشر. هذه هي اللعبة ببساطة لكن بإمكانك رؤية العرض التشويقي ادناه للنسخة الأصلية من اللعبة التي صدرت قبل سبعة أعوام. عدا إطلاق نسخة محسّنة من اللعبة، سيعمل فريق التطوير على تقديم عدد من “الإضافات الرائعة” عندما يتم تخطي الأهداف المخططة بالإضافة للتحديات وأكثر. أثناء كتابة هذا الخبر، وصل عدد التبرعات إلى 973,053 دولار أمريكي.

النسخة المُحسّنة من The Wonderful 101 هي واحدة من الأربعة مشاريع التي حمسّنا لها استديو ألعاب بلاتينوم مؤخراً بموقعه الغامض، لحد الآن لم يتم الكشف عن المشاريع المُتبقية لكن شاركونا بتوقعاتكم وآرائكم أيضاً حول اللعبة بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار