لاعب يصنع لعبة P.T بالواقع الافتراضي داخل Half-Life: Alyx..

على الرغم من أنّ لعبة P.T كانت مُجرد نسخة تجريبية للعبة لم ترى النور إلّا أنّها أصبحت أحد أيقونات ألعاب الفيديو وما زالت تُلاحق كل من لعبوها بأحلامهم. مؤخراً أطلقت شركة فالف إمكانية تعديل لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx ما سمحَ للاعبين بصنع كل ما يحلوا لهم داخل مُحرك اللعبة وكانت مسألة وقت حقاً قبل أن يقوم أحد بصناعة لعبة الرعب التي شَهرت هيديو كوجيما.

المستخدم الذي يدعى AmbientDruth هو من قام بصنع لعبة P.T داخل Half-Life: Alyx التي تستخدم مُحرّك سورس 2 ويمكنكم تحمليها ولعبها من خلال الضغط هنا في حال كنتم تملكون اللعبة ونظارات الواقع الافتراضي بالطبع. يهدف اللعبة إلى إحياء اللعبة مُجدداً بأفضل طريقة ممكنة وحالياً يحتوي التعديل على الممرات التي لا تنتهي ونهاية الممر الأحمر والحقيبة الورقية التي تتحدث إلى اللاعب وقال المُعدّل أنّهُ سيقوم بإضافة المزيد من الأشياء في الأيام القادمة لجعلها أقرب للنسخة الأصلية. ادناه يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه.

هذه ليست أول مرة نرى فيها لعبة P.T بلعبة أُخرى حيثُ عندما صدرت لعبة أحلام (Dreams) صنعها أحد اللاعيبن داخل المحرك بطريقة ممتازة أيضاً. يجدر بالإشارة إلى أنّ مِنذُ إطلاق إمكانية التعديل في Half-Life: Alyx ونحن نحصل على تعديلات مختلفة رائعة مثل تحويل اللعبة من هالف لايف إلى Portal 2 المُذهلة.

ما رأيكم بهذا التعديل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  شاهد مقارنة Horizon Zero Dawn نسخة PS4 مقابل نسخة PC, من الافضل..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock