يمكنكم الآن تجربة لعبة البقاء Astrooner باللغة العربية!

لعبة البقاء Astrooner هي من الألعاب التي صدرت كوصول مسبق قبل ثلاثة أعوام تقريباً وحظيت على شهرة واسعة بين اللاعبين ودائماً ما حصلت على تحديثات مستمرة حتى بعد إطلاقها العام الماضي. اليوم كشف لنا فريق AR Team الذي شاركناكم العديد من تعريباته لمختلف الألعاب عن التعريب الذي يمكنكم تحميله وتجربته بالأسفل.

يأتي لنا هذا التعريب من جهود الأخوين مرتضى الغبان ومحمد صادق الغبان ويمكنكم تحميل هذا التعريب من خادم (سيرفر) فريق AR Team على الديسكورد من خلال الضغط هنا او من خلال استخدام الرمز التالي: “zpVpQAe”. بعد ذلك ستجدون اسم اللعبة تحت قسم “تعريبات مستقلة”. بالأسفل أرفقنا لكم لقطات شاشة من داخل Astroneer إنما هذه المرة بلغتنا العريبة الجميلة.

اللعبة هي من نوع عالم مفتوح وساندبوكس يجب على اللاعب بها باستكشاف الفضاء واستعمار الكواكب المختلفة عن بعضها البعض وتعدين الموارد وجمعها وأكثر. تدعم أيضاً لعبة Astrooner الطور التعاوني (co-op) وهي واحدة من الألعاب التي استمتعتُ بها بشكل كيبر لوحدي ومع صديق لي.

لعبة البقاء متوفرة على كل من الاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 إنما هذا التعريب يعمل فقط على الحاسب الشخصي ويمكنكم شرائها من خلال متجر ستيم عن طريق الضغط هنا. هل ستقومون بتجربة Astrooner الآن بعد توفرها باللغة العربية؟ شاركونا بآرائكم حولها وحول التعريب بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى