فيديو مسجل يرصد لعبة GT Sport و هي تعمل بوضوح 8K و 120 اطار/ث على شاشة سوني العملاقة, فهل هذا ما نستعد لنراه على البلايستيشن 5..!

تحدث مطور لعبة GT Sport في اكثر من مناسبة بان اللعبة قد اوصلتهم الى مستويات لا يمكن تخيلها من الدقة في الوضوح و التفاصيل و الفضل يعود الى محرك اللعبة الذي تم تطويره مؤخرا ليتناسب مع قدرات الجيل القادم من اجهزة بلايستيشن و قد يتخطى ذلك.

قبل عدة ايام و خلال معرض Inter BEE 2018 الذي اقيم في اليابان تم استعراض لعبة Gran Turismo Sport على شاشة عملاقة بحجم 440 انتش و تم تشغيل اللعبة لتعمل بوضوح 8K مع معدل 120 اطار/ث من خلال هذه الشاشة العملاقة التي تعمل بتقنية crystal LED الجديدة و يطلق عليها اسم CLEDIS حيث تعطي للمشاهدين متعة مشاهدة تفوق الخيال.

يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل ولكن للاسف تم تسجيله باستخدام هاتف محمول لذلك لن يعطينا التجربة الكاملة الذي خاضها من يقف امام هذه الشاشة العملاقة مباشرة و لكن السؤال هو هل هذا ما نستعد لنراه على جهاز البلايستيشن 5 خصوصا ان الشائعات تحدثت اكثر من مرة انه يوجد نسخة خاصة من اللعبة مجهزة لدعم وضوح عالي و اداء افضل سيتم اطلاقها مع اطلاق جهاز البلايستيشن 5 ربما نهاية العام القادم او مطلع عام 2020, فهل ستصل الى هذه الجودة؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock