مخرج لعبة The Last of Us 2 يقدم اعتذار لاستخدام مقطوعة موسيقية دون اذن..

في الأسبوع الماضي تعرض استيديو نوتي دوغ ولعبة The Last of Us 2 للانتقاد بعد تغريدة قامت بها المغنية وكاتبة الأغاني آنا لين-ويليامز التي تستخدم اسم لوت كيستنر على منصة تويتر استنكرت فيها استخدام مقطوعة True Faith الموسيقية دون اذن منها في الإعلان الموسع لـ The Last of Us 2, لم يكن فقط غلافًا للأغنية نفسها ولكنها كانت نسخة طبق الأصل من مقطوعتها, حيث جاء في تغريدة انا المحذوفة:

مرحبًا، هل تدركون أن اغنية True Faith التي وضعت في مقطع The Last of Us Part II هي نسخة طبق الأصل من الاغنية التي ظهر قبل 10 سنوات؟ أنه امر محزن.

لكن يبدوا ان الرسالة قد وصلت بالفعل الى استيديو نوتي دوغ حيث سارع نيل دروغمان مخرج اللعبة لنشر تصريح عبر حسابه الخاص على تويتر اعتذر فيه للمغنية آنا لين-ويليامز مؤكدا ان الكلمات والالحان التي تواجدت في العرض مستواحات بالفعل من عمل آنا لين-ويليامز ولكن بطريق الخطأ لم يتم ذكرها في الفيديو ويتم العمل على اصلاح هذا الخطأ.

المقطوعة الموسيقية “True Faith” مستوحى من كلمات لوت كيستنر المؤلفة للأغنية. بسبب خطأ من جانبنا لم يُنسب لها الفضل في ذلك, اعتذاراتنا العميقة لها – نقوم بتصحيح هذا الخطأ في اسرع وقت ممكن. نأمل أن تحصل لوت على التقدير الذي تستحقه.

لعبة The Last of Us 2 قادمة حصريا على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 19 يونيو الجاري بينما سيتم رفع الحظر عن مراجعات اللعبة بعد غدا الجمعة 12 يونيو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button