مطور: محرك Tempest Engine من اكثر الاشياء المذهلة في جهاز PS5..

عندما كشفت سوني عن التقنيات الجديدة التي سيقدمها جهاز PS5 كان من ضمنها محرك الصوت الجديد Tempest Engine الذي حسب تصريحات مهندس الجهاز مارك سيرني سيقدم للمستخدم تجربة صوت احترافية دون الحاجة لاكسيسوارات معقدة ورغم ان الكثير من المطورين خلال الفترة الماضية تحدثوا عن قرص SSD العالي السرعة الا ان البعض مازال يرى محرك Tempest Engine ايضا اضافة مذهلة للجهاز.

مطور الالعاب مارسين ماكاج من استيديو The Moonwalls المستقل تحدث الى موقع GamingBolt عن محرك Tempest Engine مشيرا الى انه سيكون قادر على اعطاء صوت واقعي بتقنية 3D دون حاجة المستخدم لاستخدام اكسسوارات اضافية باهظة الثمن مضيفا ان الصوت دائما هو عنصر مهم في العاب الفيديو لعطاء اللاعب تجربة متكاملة.

لطالما اعتبرت الصوت أحد أهم العناصر في العاب الفيديو، وأنا دائما ارحب بأي تقنيات صوت جديدة، خاصةً مثل Tempest الذي سيقدم القدرة على تحقيق صوت واقعي ثلاثي الأبعاد بدون أجهزة إضافية وهذه فرصة رائعة، وأريد حقًا استكشافها في ألعابي القادمة.

دائما تعد تجربة الصوت في العاب الفيديو عنصر مهم من عناصر الانغماس في اجواء اللعبة ونحن متشوقون لتجربة نظام الصوت الجديد في جهاز PS5 وكيف سيساهم في جعل التجربة اكثر عمق و واقعية ولا تنسوا ان سوني غدا الخميس ستجلنا نعيش بعض اللحظات الممتعة خلال البث المباشر لحدث العاب PS5 حيث سيتم استخدام تقنية الصوت الثلاثية الابعاد 3D Audio مشابه لما سيقدمه الجهاز في استعراضات غدا الخميس لذلك ننصحك باستخدام سماعة رأس خلال البث لتتمتع بالتجربة بشكل كامل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى