الاخباربلايستيشن 5

ظهور عنوان من روكستار لجهاز بلايستيشن 5 على موقع امازون, ماذا يعني هذا؟

قبل قليل اظهرت العديد من العناوين الغير معلن عنها حتى الان عبر موقع امازون البريطاني لجهاز بلايستيشن 5 والتي يمكنك الاطلاع عليها هنـا حيث تم الاشارة الى هذه العناوين من خلال الشركات المطورة او الناشرة لها من ضمنها عنوان تابع لشركة روكستار.

هذه العناوين التي ظهرت على موقع امازون لا نعتقد انها عشوائية او خطأ تقني وجميعها بكل تأكيد ترصد عناوين قادمة مستقبلا لاجهزة الجيل الجديد او جهاز بلايستيشن 5 على الاقل ولكن ما الذي يمكن ان تقدمة شركة روكستار للجيل الحالي في هذه الاوقات.

قد يعتقد البعض انه قد يكون تلميح للعبة GTA 6 ولكن هذا مستبعد بعد المعلومات التي حصلنا عليها من مصادر مطلعة اكدت ان اللعبة مازالت بعيدة وقد تحتاج الى عدة سنوات لكي يتم الكشف عنها او اطلاقها وبالتالي يمكن استبعاد لعبة GTA 6 من قائمة التوقعات في الوقت الراهن.

الانظار الان تتحول الى لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 التان صدرتا على الجيل الحالي وقد تستمر روكستار بدعمهما على الجيل الجديد خاصة لعبة Red Dead Redemption 2 التي مازالت في بداية الطريق ونحن نعلم ان لدى شركة  روكستار تخطط لدعم طور الاونلاين فيها لفترة طويلة من الوقت وقد تكون الخطة هي اطلاق نسخة محسنة من اللعبة للجيل الجديد كما فعلت بالضبط مع لعبة GTA 5 عندما اعادت اطلاقها على الجيل الحالي.

ظهور عنوان روكستار في القائمة يشير الى اننا سنحصل على لعبة مخصصة للبلايستيشن 5 وهذا يعني ان روكستار لن تنتظر دعم لعبة Red Dead Redemption 2 لخاصية التوافق المسبق وستقوم باطلاق نسخة مخصصة يمكن ان تدعم خاصة الانتقال الذكي Smart Delivery على الجهازين بحيث يتمكن الالعبين من الانتقال بين الجيلين بشكل سلس وسريع مع الحصول على مميزات الاجهزة الجديدة دون مقابل.

في هذه الاثناء لا نعلم ماهي خطة روكستار مع لعبة GTA 5 وما اذا كانت ستحصل هي الاخرى على نسخة مخصصة للجيل الجديد يمكن الانتقال اليها من خلال خاصية Smart Delivery ام ستكتفي بدعم خاصية التوافق المسبق BC دون اي تحسينات على مستوى رسومات اللعبة.

الاحتمال الاخير لدينا هو ان تكشف روكستار عن جزء جديد من احد عناوينها السابقة وتفاجئ العالم ربما بجزء جديد من لعبة Midnight Club او لعبة Max Payne او ربما اعادة احياء لعبة AGENT مشروع روكستار المخصص لجهاز بلايستيشن 3 والذي اختفى دون اي تصريحات من الشركة حول مصيرة, فقد تحيه روكستار بالتعاون مع سوني من جديد..!

  • ماهو الفارق بين خاصية التوافق المسبق BC وخاصية الوصول الذكي Smart Delivery في PS5 و Xbox SX, اقرأ التفاصيل..

في كل الاحوال ننتظر الكشف عن العاب بلايستيشن 5 غدا الخميس ونتوقع ان تبدأ الكثير من الشركات بعد الحدث بالكشف عن العابها وخطط دعمها لالعابها الحالية على الجيل الجديد سواء من خلال خاصية Smart Delivery او التوافق المسبق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار