لعبة Astro Bot القادمة هي أكبر مشروع عمل عليه Team Asobi على الإطلاق!

خلال حلقة State of Play الماضية، أعلن فريق Team Asobi عن لعبة Astro Bot جديدة حصرية لجهاز PS5. اليوم يقال انها ستكون أكبر مشروع عمل عليه الفريق على الإطلاق وأدناه سنطلعكم أكثر على ما يمكن توقعه منها.

بالنسبة للعديد من اللاعبين، كانت لعبة Astro Bot التي تم الإعلان عنها خلال الحلقة هي العنوان الأبرز والمفاجأة الحقيقية. وبالفعل يمكننا رؤية ذلك من خلال عدد الاعجابات على عرض الكشف عن اللعبة والذي بلغت نسبته 99% مقارنة بعدد عدم الاعجاب.

تحدث نيكولاس دوسيه الرئيس التنفيذي للأستوديو عن طموحات الفريق خلال مقابلة مع Entertainment Weekly، وأشار بأنهم رغبوا في جعل لعبة Astro Bot كبيرة، مضيفًا أنها تمثل أكثر من مجرد بداية لمستقبل الأستوديو مع PlayStation. وأكمل:

“أردنا تقديم لعبة كبيرة، يتعلق الأمر حقًا بالارتقاء بدرجة واحدة، ولكن في الحقيقة كان الارتقاء بمثابة عدة درجات. نحن نسميها أسترو بوت فقط لأننا نتعامل معها كبداية جديدة، إنها لعبة كبيرة حقًا، أعتقد أنها أكبر لعبة صنعناها على الإطلاق.”

معلومات عن Astro Bot

  • تحتوي اللعبة على 6 مجرات تمتد على أكثر من 80 مستوى بحثًا عن طاقم أسترو المتناثر.
  • تدور القصة حول مركبة PS5 التي يهاجمها عدو Astro ويجعل محتوياتها تتناثر، هنا يتحد استرو مع شخصيات بلايستيشن الأخرى لإعادة الأمور إلى نصابها.
  • هناك كواكب فريدة من نوعها بدءًا من الغابات الكثيفة والشواطئ الرملية والبراكين الساخنة وحتى المواقع الأكثر إثارة للدهشة مثل الساعة الرملية العملاقة أو مظلة شجرة تغني.
  • يوجد أكثر من 15 قدرة جديدة تستفيد بشكل كامل من قدرات DualSense.
  • تقديم أكثر من 70 نوعًا جديدًا من الأعداء.
  • اللعبة ستكون مليئة بمستويات “الخسارة وإعادة المحاولة” لاختبار ردود أفعالك لأولئك الذين يبحثون عن التحدي.
  • وجود عدد كبير من الشخصيات البارزة من PlayStation مع التلميح إلى أنهم سيلعبون دورًا أكبر، وقابلية زيادة العدد بعد إطلاق اللعبة كما صرح الفريق المطور.

سيتم فتح الطلبات المسبقة للعبة في 7 يونيو (ليست لعبة مجانية)، وستنطلق في 6 سبتمبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button