مصدر يكشف عن موعد اطلاق ريماستر Mass Effect Trilogy الغير معلن عنها..

المزيد من التسريبات التي تشير الى اننا سنرى اخيرا اعلان رسمي لثلاثية Mass Effect Trilogy المعاد اطلاقها بنسخة محسنة في القريب العاجل وقد نحصل ايضا على تاريخ اطلاق قريب جدا.

شركة EA كانت اول شركة تعلن انها لن تقوم باعادة اطلاق العابها بنسخ محسنة على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي وستضع تركيزها على العناوين الجديدة ولكن على ما يبدوا انه بعد فشل العديد من عناوينها التي صدرت في المرحلة الاخيرة و مراقبة النجاح الذي حققته شركات اخرى من خلال اعادة اطلاق عناوينها القديمة دفع الشركة لتغيرخطتها والبداية كانت مع لعبة Command & Conquer التي تم اعادة اطلاقها بنسخة محسنة وايضا هنا لعبة Mass Effect Trilogy التي اكدتها الكثير من التسريبات ولكن لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الان.

موقع Gamereactor من خلال احد تقاريره الاخيرة اكدت انهم حصلوا على معلومات من مصادر داخلية بان اللعبة موجودة بالفعل تحت التطوير وسيتم اطلاقها قبل نهاية هذا العام بالتزامن مع اطلاق اجهزة الجيل الجديد وكذلك بالتزامن مع اطلاق العاب شركة EA الكبيرة التي تصدر في العادة في نفس الفترة الزمنية وهي لعبة Battlefield و Star Wars Battlefront.

المصدر اشار ايضا الى انه من المرجح بشكل كبير ان تكشف شركة EA عن اللعبة بشكل رسمي و تستعرض بعض المشاهد منها خلال حدث EA Play الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم يوم 18 يونيو الجاري وربما نحصل ايضا على موعد اطلاق نهائي للمجموعة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى