شركة EA تتخلى عن كريستيانو رونالدو في غلاف لعبة FIFA 19 الجديد..

شركة EA كشفت مؤخرا عن الغلاف الجديد للعبة FIFA 19 و الذي يبدوا فيه انها قد اعطت القرار النهائي بالتخلي عن ظهور صورة افضل لاعبي العالم كريستيانو رونالدو و استبداله بثلاث شخصيات جديدة هم نيمار و كيفين و صديق رونالدو في الفريق باولو ديبالا.

قرار تغير صورة رونالدو بعد ان كان على الغلاف الرسمي للعبة منذ اطلاقها العام الماضي جاء على خلفية الاتهامات التي وجهت اليه و التي تتحدث عن تورطة في قضية تحرش جنسي مطلع العام الماضي و كانت حينها شركة EA تتابع القضية عن كثب و لكن يبدو و بعد ان بدأت الادلة تتمحور حول تورط رونالدو بالفعل في الامر اعلنت عن تغير صورة الغلاف بصورة جديدة تجمع الابطال الثلاثة المذكورين.

بعيد عن ذلك لاقى الغلاف الجديد تفاعل كبير من جمهور اللعبة و لكن من بين المتفاعلين كان الابطال الثلاثة الذين شاركوا صورة الغلاف الرسمي الجديد عبر حساباتهم الخاصة على تويتر كما تشاهدون بالاسفل.

لعبة FIFA 19 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock