سيكون حدث PS5 الليلة مملوء بالرعب اذا صحت هذه التسريبات..

Resident Evil 8 و Silent Hill دفعة واحدة..!

يبدو ان اليوم سيكون من افضل ايام عشاق العاب الرعب والذي قد نشهد خلاله الكشف عن اثنتين من اقوى عناوين الرعب على مر الزمان, Resident Evil 8 و Silent Hill قد يتم الكشف عنهما في حدث العاب PS5 المرتقب مساء هذا اليوم الخميس.

هذه المعلومات جائت من خلال المصدر الوحيد الذي حصل على انتباه الكثير من عشاق هذه الالعاب, انه AestheticGamer الذي تحدث عن تسريبات السلسلتين منذ مدة طويلة ويبدو ان الوقت قد حان للكشف عنهما بشكل الرسمي وفي حدث واحد الليلة.

حسب ما صرح به AestheticGamer عبر حسابه الخاص على تويتر فقد حصل على معلومات شبه مؤكدة بان كابكوم لديها اعلان كبير ستكشف عنه الليلة خلال حدث PS5 و هذا الاعلان هو لعبة Resident Evil 8 التي حسب اعتقادة ستحصل على تعاون مشترك مع سوني لدعم تقنية الواقع الافتراض بلايستيشن VR وهذا يعني ايضا ان اللعبة ستكون على الجيلين الحالي و القادم.

ايضا اشار AestheticGamer انه واثق تمام الثقة بان سوني وكونامي ستكشفان عن لعبة Silent Hill التي يتم تطويرها من قبل استيديو سوني اليابان وبالتعاون مع المطورين الاساسيين للسلسلة الليلة وستكون اللعبة حصرية لجهاز PS5.

واكد المصدر ايضا ان هناك الكثير من التحركات خلف الكواليس التي تشير الى اننا سنرى اعلان لهذه العناوين في وقت قريب جدا مشيرا الى حدث بلايستيشن 5 الليلة.

يبدوا ان ليلتنا ستكون ساخة جدا وسترضي جميع الاذواق ولا يسعنا سوى الانتظار بكل هذا الكم من التشويق حتى وصول ساعة الصفر التي ستكون في تمام الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة وبالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الكاملة للحدث على مدار الساعة حتى لحظة الصفر فكونوا معنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى