استيديو Bloober Team ينهي شائعات لعبة Silent Hill..

مؤخرا اعلنت شركة كونامي عن تعاونها مع استيديو Bloober Team للعمل على مشروع لعبة لم يعلن عنها حتى الان ولكن بمجرد الكشف عن هذا التعاون بدأ الجميع يتحدث عن لعبة Silent Hill.

من خلال حديث مطوري Bloober Team لموقع GameInformer اشار الاخير الى انهم سارعوا بنفي هذه الاشاعة ولكن طريقة النفي كانت غير مباشرة حيث اشاروا الى نفي الطريقة التي ظهرت بها الشائعات ولكنهم لم ينفوا وجود اللعبة تحت التطوير بالفعل.

لم يكن هذا هو التقرير الوحيد الذي ينفي علاقة التعاون بين كونامي و Bloober Team بلعبة Silent Hill، فعندما غرد موقع IGN على تويتر بأن فريق Bloober قد أخبرهم في الواقع ان الشائعات التي تتحدث عن علاقتهم باللعبة هي غير صحيحة بينما اكدوا ان جميع هذه المشاريع تم الغائها بسبب التركيز على مشروع اخر جديد.

هذا ان دل فيدل على ان التعاون بين Bloober Team وكونامي ربما سينتج عنه مشروع عنوان جديد كليا وربما يكون لعبة رعب كون الاستيديو قد خرج مؤخرا من تجربة ناجحة للعبة الرعب The Medium التي حصلت على تقيمات مرتفعة وقدمت تجربة جديدة في عالم العاب الرعب والالغاز.

هذا لا ينفي وجود لعبة Silent Hill تحت التطوير وهذا ما اراد هذا الفريق ان يوصله لنا حيث نفوا انهم يعملون على اللعبة ولكنهم لم ينفوا وجودها بالفعل تحت التطوير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى