موعد اطلاق اضافة Turning Tides للعبة Battlefield 1 و طور الحرب الجديد و المزيد..

يبدو ان Dice مازالت تمتلك الكثير لتقدمه لنا خلال الفترة القادم للعبة Battlefield 1 و اليكم هنا بعض من ما سنحصل عليه خلال الفترة القادمة.

الاضافة الجديدة Turning Tides ستتوفر لنا في شهر ديسمبر القادم و لكن قبل ان نقفز الى معاركها الملحمية سنكون على موعد مع مود جديد للعبة في الشهر القادم نوفمبر.

طور العمليات Operation Campaigns الذي سيجمع عدة عمليات مع بعضها البعض في عملية واحدة و سيقدم مكافأت كبيرة للاعبين عند اتمامه بالكامل حيث سيركز الطور على تكثيف اشتباكات الخطوط الامامية بين المهاجمين و المدافعين.

يذكر ان طور Operation Campaigns كان من المفترض ان يصدر في شهر اكتوبر الجاري و لكن المطورين في شركة DICE فضلوا تأجيله للتأكد بانه سيكون بالشكل الذي يريدونه ان يكون عليه و يقدم التجربة الحقيقية لاحداث الحرب.

و في وقت لاحق من شهر نوفمبر سيتم الحاق الطور الجديد بطور اخر و هو Fall of Empires و الذي سيكون عبارة عن خليط ما بين طور Iron Walls الاساسي في اللعبة و طور Conquer Hell.

و اخيرا في شهر ديسمبر سنكون على موعد مع اضافة Turning Tides الضخمة و التي ستركز بشكل كبير على المعارك البحرية و سيخوض اللاعبين عدة معارك منها معركة Zeebrugge Raid و معركة Gallipoli Offensive برفقة قواة البحرية البريطانية التي ستكون الجيش الجديد الذي سينضم الى جيوش اللعبة ضمن الاضافة و سيكون ايضا هناك اسلحة و خرائط و مركبات و معدات جديدة سيتنوع استخدامها ما بين الجو و الارض و البحر.

و في النهاية سيكون هناك احتفالية خاصة بمناسبة مرور 15 عام على سلسلة Battlefield بالكامل و يمكن للاعبين الذين يدخلون الى اللعبة ما بين 12 و 16 اكتوبر الجاري فرصة للحصول على ميدالية “Anniversary Dog Tags” من خلال اتمام بعض المهمات في اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock