مميز

شاهد اول استعراض Unboxing لمحتويات صندوق جهاز بلايستيشن 5..

حسنا وكما هو متوقع وبعد وصول جهاز بلايستيشن 5 الى بعض الاعلامين والمؤثرين ستبدأ سوني بالسيطرة على الانترنت لفترة طويلة حسب الضوء الاخضر الذي سيحصل عليه هؤلاء الاعلامين اول ضوء اخضر هو لعمل استعراض Unboxing لجهاز بلايستيشن 5.

موقع IGN انفرد بفرصة عمل استعراض Unboxing لمحتويات الصندوق الذي ستحملة عندما تستلم نسختك يوم 19 نوفمبر القادم بالطبع هذه هي النسخة القياسية التي تحتوي على قارئ اقراص ولكن ما الذي ستراه عند فتحك للصندوق, دعونا ناخذكم في رحلة سريعة لمحتويات الصندوق.

في البداية وعند فتح الصندوق ستصل اليك تلك الرائحة المميزة التي ستسيطر على جميع احاسيسك وستجعلك تحت تأثيرها متلهف لترى ما يوجد في داخل هذا الصندوق, الان ستجد على الواجهة كتيب الارشادات وكيبل الطاقة ووحدة التحكم DualSense الجديدة مع كيبل HDMI 2.1 وكذلك قاعدة التثبيت الخاصة بالجهاز وبعد ذلك ستصل الى مربض العملاق الذي سيفاجئك بحجمة رغم انك تعلم بانه ضخم ولا تجعل انبهارك به ينسيك كيبل USB-C داخل الصندوق.

الان وبعد هذا الوصف الذي سيثير تشويقك نتركك مع الفيديو لتعيش لحظات جديدة من الانبهار والبكاء ايضا في حال لم تتمكن من الحصول على الجهاز حتى الان كما هو الحال معي انا 😭.

لا تنسى بعد الانبهار والبكاء ان تشاركنا مشاعرك في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button