الإعلان عن لعبة Pragmata, عنوان جديد من كابكوم للجيل القادم!

كشفت لنا اليوم كابكوم عن عنوان جديد وغريب يُدعى Pragmata اليوم خلال حدث الكشف عن ألعاب البلايستيشن 5. لا نعلم عن اللعبة الكثير لكنها غريبة بدون شك وفي العرض التشويقي الموجود بالأسفل سترون رجل فضاء وفتاة آلية وقطة تستطيع الرؤية من خلالها — شخصياً أرى من الجيد رؤية ألعاب غريبة بكل حدث.

تدور أحداث لعبة Pragmata في المستقبل القريب على القمر وستأخذنا بمغامرة “لن ننساها” على الجيل القادم من أجهزة الألعاب. ستتوفر اللعبة على كل من الاكسبوكس سيريس اكس والبلايسيتشن 5 والحاسب الشخصي وستستخدم أحدث التقنيات مثل تتبع الشعاع وستقدم لنا عالم خيال علمي لم نراه سابقاً، وفقاً لكلام كابكوم. بدون إطالة، شاهد العرض الأول بالاعلى.

للاسف هذا كل ما حصلنا عليه من هذا العنوان الغريب إنما أخبرتنا كابكوم أنها ستشارك المزيد من المعلومات حول اللعبة العام القادم. كل ما رأيناه في العرض أعلاه كان غريب ونرى بوضوح أنّ البشرية انتهت (او على وشك الانتهاء) ونرى أنّ الرجل الفضائي يملك قدرات متقدمة تساعده على البقاء على قيد الحياة.

ما الذي ستقدمه Pragmata لنا أكثر؟ لا نعلم حقاً لكن ما نعلمه هو أنّها ستصدر بعد عامين من الآن، أيّ في 2022. لقد مضى الكثير من الوقت مِنذُ أن كشفت لنا كابكوم عن عنوان جديد والكثيرون متحمسون لرؤية ما تطبخهُ لنا الشركة اليابانية، ماذا عنكم؟ شاركونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى