الاخبار

استديو CD Project RED يفتتح حساب رسمي بالعربية على الفيسبوك!

استديو CD Project RED هو من الاستديوهات المحترمة والمحبوبة بشكل كبير من قبل مجتمع الألعاب وقدم لنا سلسلة ذا ويتشر خاصةً الجزء الثالث الذي أصبح أحد الألعاب المُفضلة بالنسبة للكثيرين منهم نحنُ. في لعبة الاستيديو الأخيرة كان هناك ترجمة عربية رائعة وأكّد لنا الفريق أنّ Cyberpunk 2077 ستحتوي على ترجمة عربية ومن منطلق استمرار دعم المنطقة العربية اليوم يفتتح الاستديو أول صفحة عربية رسمية له على الفيسبوك.

الى الآن لم يتم مشاركة الكثير على الصفحة حيثُ لا يوجد غير منشور ترحيبي واحد أخبرنا فيه الفريق القائم عليه أنّهم سيقومون بتغطية أحدث الأخبار من الاستديو بما في ذلك أخبار لعبة The Witcher 3 و  Cyberpunk 2077. لذلك بدون إطالة أكثر، دعونا نُرحّب باستديو CD Project RED البولندي بين المجتمع العربي. يمكنكم زيارة الصفحة والإعجاب بها من خلال الضغط هنا.

في الفترة الأخيرة أعلن الاستديو عن فسح لعبة Cyberpunk 2077 بنجاح بالمنطقة العربية بما في ذلك الإمارات والمملكة العريبة السعودية وأخبرتنا أيضاً أنّ شركة Geekay Distribution هي من ستقوم بتوزيع اللعبة محليّاً. مؤخراً حصلنا على معلومات جديدة حول اللعبة مثل أنّها ستقدم لنا قفزة نوعية من الويتشر 3 وأنّ الشخصيات الغير قابلة للعب ستملك روتين يومي  وأنّها ستصلح عدة أشياء لم يُعجب بها اللاعبون في ذا ويتشر 3.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في السابع عشر من سبتمبر على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 مع ترجمة عربية للنصوص والحوارات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار