سوني: حدث بلايستيشن 5 الاخير هو مجرد بداية لما هو قادم..

يوم الامس كنا على موعد مع حدث لاستعراض العاب جهاز بلايستيشن 5 و كان حدثا لا ينسى بالطبع, البداية كانت قوية جدا باستعراض بعض العناوين التي توقعناها, و الخاتمة كانت غير متوقعة بتاتا حيث تم الكشف عن شكل الجهاز و الذي بدوره فاجأ الجميع بكل تأكيد.

لكن رغم كل ما رأيناه من عناوين كبيرة لجهاز بلايستيشن 5 الا ان هذه الخطوة ما هي الا البداية فقط لما هو قادم بحسب ما قاله جيم ريان مدير استديوهات سوني العالمية لموقع Cnet, و اكمل قائلا ما يلي ذكره :

استعرضنا العديد من العناوين المميزة في حدث الكشف عن العاب جهازنا القادم, و لكن هذا هو القليل فقط و اود حقا ان اكشف عن كل شيء و لكن سيأتي الوقت المناسب لذلك.

الحدث اسفر يوم الامس عن الكشف عن العديد من العناوين المميزة جدا لجهاز بلايستيشن 5, اولا لعبة سبايدرمان باسم Miles Morales و ابتسم سنرى فيها مغامرات الرجل العنكبوت الاخر و الذي اكتشف قدراته حديثا.

ايضا ريميك لعبة Demon’s Souls و الاعلان رسميا عن لعبة Horizon 2 و جزء جديد من لعبة Ratchet & Clank كلها عناوين قادمة حصريا للجهاز في عام 2021, السؤال الابرز هو اذا كانت هذه العناوين هي مجرد البداية فقط, فكيف ستكون الضربة القاضية يا ترى, بالتأكيد ستكتشف الجواب في قادم الاشهر.

نذكر ان الجهاز قادم في موسم عطلات هذا العام, و رغم الكشف عن شكله و نسخه الا ان سعره ما زال مجهولا, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى