حدث بلايستيشن 5 هو اكثر حدث العاب فيديو مباشر تمت مشاهدته في تاريخ اليوتيوب

امس كانت اللحظة المرتقبة من قبل الملاين حول العالم لمشاهد العاب بلايستيشن 5 وانا اقصد الملاين بعد هذه الارقام التي شاركتها معنا يوتيوب حول الحدث.

حسب ما صرحت به مدير الإحصائيات في YouTube ميلي أماندا عبر حسابها الخاص على تويتر بانه تم تسجيل اكثر من 7.32 مليون شخص تواجدوا على اليوتيوب لمتابعة البث المباشر للحدث مضيفة انه كان البث الأكثر مشاهدة للألعاب الفيديو في تاريخ يوتيوب حتى الان حيث تجاوز في الاعداد كل ما كشف عنه في السابق من اجهزة منزلية وعروض العاب خاصة بمعرض E3.

هذا فيما يتعلق بالبث المباشر بينما عدد مرات المشاهدة التي تم تسجيلها حتى الان تفوق هذا الرقم بكثير حيث سجلت قناة بلايستيشن الاساسية وحدها حتى الان اكثر من 11 مليون مشاهدة بينما شهدت المنصات الاخرى مثل منصة تويتش اقبل ضخم دون الكشف عن ارقامها حتى الان.

سوني خلال البث كشفت عن الكثير من الالعاب سواء من الطرف الاول او الطرف الثالث وجميعها كانت على قدر التوقعات (يمكنك مشاهدة جميع العروض في هذا الملخص هنا) ولكن المفاجأة الكبيرى كانت في النهاية حيث تم الكشف اخيرا عن شكل جهاز بلايستيشن 5 والذي تسبب حينها باندفاع غير مسبوق من المتابعين رفع نسبة المشاهدات بشكل كبير جدا.

جهاز بلايستيشن 5 سيصدر حول العالم بنسختين الاولى بمشغل اقراص بلو-راي والاخرى بدون مشغل اقراص حيث سيتوفر الجهاز بنسختيه قبيل نهاية هذا العام دون الكشف عن الموعد المحدد او سعر الشراء والذي وعدت سوني بان تكشف عنه في وقت اخر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button