سوني تختبر اكثر من 4000 عنوان على الجيل الحالي للتوافق المسبق على بلايستيشن 5..

مضت فترة طويلة منذ ان تحدثت شركة سوني عن خاصية التوافق المسبق التي ستتواجد في جهاز بلايستيشن 5, و رغم اننا اصبحنا نعلم آلية عمل الخاصية الا اننا لا نعلم بعد مقدار او كمية العناوين التي ستدعمها الخاصية على الجهاز, لكن اليوم يبدو اننا حصلنا على العدد الذي ستدعمه الخدمة على لسان مدير الشركة جيم ريان.

خلال مقابلة اجراها موقع Cnet مع جيم ريان مدير شركة سوني العالمية, تحدث من خلالها عن حدث الكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5 قائلا عنه بأنه البداية فقط لما هو اكبر و اضخم مستقبلا و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, و تطرق جيم ايضا للحديث عن خاصية التوافق المسبق التي ستتواجد في الجهاز قائلا ما يلي ذكره:

قلنا سابقا ان جهاز PS5 مصمم لتشغيل العاب جهاز PS4, حاليا بدأنا بهذه العملية و اتفقنا مع المطورين و الشركات الناشرة لاجراء اختبار على 4000 عنوان قد يدعموا الخاصية, نحن مسرورين جدا بسير العملية حتى الان.

يبدو ان خطة شركة سوني مع خاصية التوافق المسبق تتغير كل فترة و اخرى بحيث تصبح افضل مع مرور الوقت, 4 الاف عنوان ليس بالرقم السهل او الصغير, لذلك نستطيع القول الان بأن جهاز سوني القادم سيكون متوافقا مسبقا مع عدد كبير من الالعاب الصادرة على الجيل الحالي و هذا امر جيد.

حتى الان متابعينا, و بعد الكشف عن الجهاز و شكله و افضل العابه و الان قدرة خاصية التوافق المسبق الاستيعابية عليه, ما هو رأيكم به بكل حيادية..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button