الاخبار

كيف تعلم “كريتوس” التحكم في غضبه داخل لعبة God of War, اليكم السر..

لا شك بأن لعبة God of War الاخيرة و الحاصلة على لقب لعبة العام في 2018 تعد واحدة من افضل العاب الجيل الحالي وبين حصريات بلايستيشن 4 بشكل خاص, اللعبة في نسخة الريبوت الخاصة بها قدمت لنا سرد قصصي جديد و ايضا احدثت بينها و بين الاجزاء السابقة فجوة كبيرة تخللها علامات استفهام كثيرة و اسئلة نحتاج الى اجابات لها.

شخصية كريتوس في ثلاثية God of War معروف انها عصبية للغاية بل مملوءة بالغضب العارم, لكن في الجزء الاخير لاحظنا ان شخصيته كانت هادئة على غير المعادة, و غضبه لا يخرج الا عند المواقف الحرجة جدا و الحازمة التي تستلزم منه اخراج الغضب, سبب هذا الامر محير و قد يكون غير مفهوم و لكننا سنطلعكم عليه بكل تأكيد.

الجواب وجد من خلال سلسلة كتب مصورة تم الاعلان عنها بعد اطلاق الجزء الاخير من اللعبة بحيث تكون عبارة عن Prequel للجزء الاخير, الكتب المصورة ترينا زوجة كريتوس و ترينا الاحداث بين الجزء الثالث و الرابع, خلال هذه الاحداث يلتقي كريتوس بمجموعة من الاعداء تدعى بيرسيركرز,  هذا النوع من الاعداء ينشط و يصبح خطيرا جدا من خلال غضب خصمه, لذلك عندما يواجههم كريتوس لاول مرة يفشل فشلا ذريعا في القضاء عليهم.

بعدها يذهب الى شخصية تدعى “المستبصر” ليتعلم كيفية القضاء عليهم و يخبره بأنه يجب عليه اتخاذ طريق جديد غير الغضب للقضاء عليهم, فما كان لكريتوس الا ان يهدأ في قتالهم بدون غضب ليهزمهم شر هزيمة و هم بهيئة بشر, هكذا تعلم كيفية السيطرة على غضبه بحسب الكتب المصورة التي تروي احداث ما قبل الجزء الرابع الاخير, ترجمها موقع Screen Rant.

ايضا ابنه اتريوس الذي رافقة طوال مغامرته في الجزء الجديد حيث كان دافع قوي ليجعله يخفي غضبة ويتحكم به طوال الوقت خاصة انه يريد ان يخفي عنه ماضي اسود لا يريده ان يصل اليه ويبدأ معه حياة جديدة.

شكرا لصديق الموقع Oussama2803 على مشاركته معنا احد الاسئلة التي تم توجيهها الى مخرج اللعبة كوري بارلوغ حول حقيقة قوة كريتوس العجوز مقارنة بقوته في اجزاء السلسلة السابقة حيث اكد كوري ان كريتوس العجوز مازال الاقوى كما تشاهدون في الصور بالاسفل..

Image

اذا مازال كريتوس يحتفظ بقوته وغضبة ولكنه هذه المرة اصبح اكثر خبرة في السيطرة عليها خاصة انه لا يريد ان يظهر حقيقته وماضيه الاسود امام ابنه فهل سيتمكن كريتوس في الاستمرار في الحفاظ على اخفاء غضبه وماضيه في المستقبل؟ هذا ما سنعلمه ربما في الجزء القادم..

ما هو رأيكم متابعينا بالسبب الذي جعل كريتوس يهدأ ويغير من شخصيته المعهودة في الثلاثية السابقة, والاهم من ذلك هل تجد ان هذا التغير مناسب نوعا ما لشخصيته؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار