الاخبار

حمى حصرية بلايستيشن 5 لعبة Demon’s Souls تصل الى أصحاب الحاسوب الشخصي

بعد النجاح المبهر الذي حققته Demon’s Souls Remake حصرية جهاز بلايستيشن 5 الذي صدر قبل ايام فقط، والتى عمل على إعادة تصميمها استديو Bluepoint، بالإضافة الى ردود الأفعال والإنطباعات الإيجابية التي تركتها على الإعلاميين والمؤثريين قبل اللاعبين حول العالم، ناهيك على التقييمات المبهرة والإيجابية التي بدأت تتوافد على كبرى المواقع العالمية.

يبدو بأن أصحاب الحاسوب ومحبي ألعاب RPG الصعبة وتقمص الأدوار بنظام “الأرواح” وهو جمهور Dark Souls أصبح مصاب بحمى اللعبة، وسال لعابه من اجلها، ويرغب الآن قبل أي وقت وبشدة من أجل الحصول على لعبة Demon’s Souls Remake بأي وسيلة كانت، وفي أي وقت، ولو بعد عدة سنوات، وقد بدأ فعلياً بالتحرك لجمع التوقيعات من أجل مطالبة شركة سوني بتحديد موعد من أجل إصدارها على جهاز الحاسب الشخصي تحديداً على Steam، وهذا يتوافق مع سياسة سوني مؤخراً التي بدأت بإصدار عناوينها الحصرية على جهاز الحاسوب.

وطالما أصبحت بنية نظام أجهزة الكونسول شبيه ببنية الحاسوب المنزلي الذي يمتلكه الجميع، فإن الأمر لن يكون بهذه الصعوبة، وسوق الحاسوب الشخصي بفضل Steam بالإضافة الى قوة أنظمته الداخلية، أصبح مؤخراً مزدهر، وإزدادات مبيعات الألعاب الأصلية بشكل مضاعف خلال السنوات الأخيرة.

 علمنا مؤخراً  بأن لعبة Demon’s Souls لن تدعم تقنية تتبع الشعاع التي تم الترويج لها على الجيل الجديد، فقد تم التخلي عن خاصية تتبع الشعاع لأنّها تستغل الموارد وحينها كان يجب عليهم التركيز على أشياء آخرى من اللعبة ولكن لو تم اصدار اللعبة على الحاسب الشخصي فنحن نعلم ما مدى الحرية التي سيحصل عليها المطورين من اجل تحسين جودة اللعبة منها دعم تقنية تتبع الاشعاع ورسومات قوية وايضا اداء قد يصل الى 120 اطار/ث, فهل ستفعلها سوني وتتنازل عن اول حصرية من حصريات جهازها الجديد بلايستيشن 5 كما فعلت مع بعض حصريات البلايستيشن 4 مؤخرا؟!

وأخيراً نؤكد في موقع VGA4A بأن جميع عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 سيتم دعم اللغة العربية فيها بالطبع من ضمنها لعبة Demon’s Souls التي ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 وسيصل يوم الخميس 19 نوفمبر في الاسواق العربية والمحلية.

عزيزي المتابع، هل تخطط لتجربة لعبة Demon’s Souls على جهاز البلايستيشن 5 ام ستنتظر على امل صدورها على الحاسب الشخصي؟ شاركنا برأيك

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار