حمى حصرية بلايستيشن 5 لعبة Demon’s Souls تصل الى أصحاب الحاسوب الشخصي

بعد النجاح المبهر الذي حققته Demon’s Souls Remake حصرية جهاز بلايستيشن 5 الذي صدر قبل ايام فقط، والتى عمل على إعادة تصميمها استديو Bluepoint، بالإضافة الى ردود الأفعال والإنطباعات الإيجابية التي تركتها على الإعلاميين والمؤثريين قبل اللاعبين حول العالم، ناهيك على التقييمات المبهرة والإيجابية التي بدأت تتوافد على كبرى المواقع العالمية.

يبدو بأن أصحاب الحاسوب ومحبي ألعاب RPG الصعبة وتقمص الأدوار بنظام “الأرواح” وهو جمهور Dark Souls أصبح مصاب بحمى اللعبة، وسال لعابه من اجلها، ويرغب الآن قبل أي وقت وبشدة من أجل الحصول على لعبة Demon’s Souls Remake بأي وسيلة كانت، وفي أي وقت، ولو بعد عدة سنوات، وقد بدأ فعلياً بالتحرك لجمع التوقيعات من أجل مطالبة شركة سوني بتحديد موعد من أجل إصدارها على جهاز الحاسب الشخصي تحديداً على Steam، وهذا يتوافق مع سياسة سوني مؤخراً التي بدأت بإصدار عناوينها الحصرية على جهاز الحاسوب.

وطالما أصبحت بنية نظام أجهزة الكونسول شبيه ببنية الحاسوب المنزلي الذي يمتلكه الجميع، فإن الأمر لن يكون بهذه الصعوبة، وسوق الحاسوب الشخصي بفضل Steam بالإضافة الى قوة أنظمته الداخلية، أصبح مؤخراً مزدهر، وإزدادات مبيعات الألعاب الأصلية بشكل مضاعف خلال السنوات الأخيرة.

 علمنا مؤخراً  بأن لعبة Demon’s Souls لن تدعم تقنية تتبع الشعاع التي تم الترويج لها على الجيل الجديد، فقد تم التخلي عن خاصية تتبع الشعاع لأنّها تستغل الموارد وحينها كان يجب عليهم التركيز على أشياء آخرى من اللعبة ولكن لو تم اصدار اللعبة على الحاسب الشخصي فنحن نعلم ما مدى الحرية التي سيحصل عليها المطورين من اجل تحسين جودة اللعبة منها دعم تقنية تتبع الاشعاع ورسومات قوية وايضا اداء قد يصل الى 120 اطار/ث, فهل ستفعلها سوني وتتنازل عن اول حصرية من حصريات جهازها الجديد بلايستيشن 5 كما فعلت مع بعض حصريات البلايستيشن 4 مؤخرا؟!

وأخيراً نؤكد في موقع VGA4A بأن جميع عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 سيتم دعم اللغة العربية فيها بالطبع من ضمنها لعبة Demon’s Souls التي ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 وسيصل يوم الخميس 19 نوفمبر في الاسواق العربية والمحلية.

عزيزي المتابع، هل تخطط لتجربة لعبة Demon’s Souls على جهاز البلايستيشن 5 ام ستنتظر على امل صدورها على الحاسب الشخصي؟ شاركنا برأيك

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button