مميز

شاهد العرض الجديد للعبة Mafia: Definitive Edition, تحسينات كبيرة وكثيرة..

التسريبات كشفت لنا من قبل عن نية شركة 2K اعادة اطلاق ثلاثية لعبة MAFIA ولكن الجزء الاول هو الذي سيحصل على الجزء الاكبر من التحسينات تحت اسم Mafia: Definitive Edition.

اليوم حصلنا على نظرة جديدة على لعبة Mafia: Definitive Edition خلال فعاليات حدث PC Gaming Show وتعرفنا على كم التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة عندما تصدر في شهر اغسطس من هذا العام ولكن قبل ان تقرأ شاهد الفيديو الجديد بالاعلى.

قال هيدن بلاكمان رئيس استيديو Hangar 13 إن كل شيء أعيد بناؤه من جديد, حيث تم إعادة تصوير كل المشاهد السينمائية المتواجدة في اللعبة وتمت إعادة تصميم طريقة اللعب بالكامل, لقد احتفظنا بكل المشاهد والمواقف الكبيرة في اللعبة الأصلية اما القصة فهي نفسها في معظمها وجميع نقاط المؤامرة الكبيرة مازالت موجودة بينما تم اعادة تمثيل جميع المهمات لتبدوا بجودة افضل وتعكس الفكرة بشكل اعمق، لقد تم إعادة بناء كل شيء بالكامل من الألف إلى الياء.

تتميز لعبة MAFIA بوجود الكثير من فرص قيادة المركبات بالإضافة إلى رجال الشرطة الذين يتوقعون منك الامتثال لقواعد الطريق حيث أعاد فريق التطوير في استيديو Hangar 13 تصميم المدينة بالكامل لجعلها أكثر متعة وقضاء المزيد من الوقت في سيارتك تتجول في شوارعها التي اصبحت اوسع من السابق ومخصصة للسرعة والمطاردات كذلك.

ايضا مدينة Lost Heaven ستكون أكثر ازدحام من السابق حيث اعتمد الاستوديو على اقتباس بعض من حياة المدينة الواقعية والتفاعلات من لعبة Mafia 3 وتطبيقها في النسخة الجديدة بجانب توسيع الخريطة واضافة المزيد من المهمات الجديدة التي يمكن للاعب تنفيذها.

لعبة Mafia: Definitive Edition قادمة الى الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في 28 اغسطس (8) من هذا العام وحتى ذلك الحين شاركنا رايك في التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى