شاهد العرض الجديد للعبة Twin Mirror القادمة من مطوري Life is Strange..

لعبة Twin Mirror هي من الألعاب التي ينتظرها مُحبي لعبة Life Is Strange لأنّها من ذات فريق التطوير وينتظرها أيضاً مُحبي مسلسل Twin Peaks لأنّها قريبة منه. اليوم خلال حدث PC Gaming Show نشرت شركة بانداي نامكو عرض تشويقي سنيمائي جديد يظهر لنا بطل اللعبة والمدينة التي تدور بها الأحداث. بجانب ذلك، تم الكشف عن أمر مهم للغاية وهو أنّ اللعبة ستصدر كاملة عند الإطلاق بدلاً كحلقات كما كان مُخطط لها.

لعبة Twin Mirror هي من الألعاب التي تشعر كأنها مستوحاة من Alan Wake و Sherlock Holmes: Crimes and Punishments ولعبة الاستديو الأخُرى المحبوبة، Life is Strrange. لعبة Twin Mirror هي لعبة مغامرات نفسية من منظور الشخص الثالث حول قيام الصحفيّ “سام” بالتحقيق حول قضية ما في موطنه، مدينة “باسوود في غرب فرجينيا”. يبدو أنّ بطل اللعبة “سام” سوف يمتلك القدرة على الدخول على “قصر عقله” كما في مسلسل شيرلوك حيثُ يستطيع هنالك أن يفكر بشكل أفضل لحل القضية التي يعمل عليها. بدون إطالة أكثر، شاهدوا العرض الجديد بالاعلى.

لحد الآن لا نعلم متى ستصدر لعبة Twin Mirror لكننا نعلم أنّها ستتوفر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك كحصرية لمدة عام. كل قرار وكل تفاعل وكل اكتشاف سيؤثر على مسار اللعبة وعلى تحقيق سام حيثُ لا يوجد إجابات صحيحة او خاطئة وسيحصل كل لاعب على تجربة فريدة من نوعها.

انا حقاً مُتشوق لتجربة اللعبة لأنني من عُشاق الألعاب القصصية التي تقدم لك القرار. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى