الاخبارفيديو

الكشف عن موعد إطلاق Twin Mirror, اللعبة الجديدة من مطوري Life is Strange!

استديو Dontond Entertainment هو من الاستديوهات المعروفة بألعابه القصصية التي تعتمد على الخيارات والتي أبدع بها بلعبة Life is Strange. تم الإعلان عن Twin Mirror لعبتهم التالية قبل عامين تقريباً ومن بعد ذلك تم تأجيلها واختفت لفترة إنما البارحة أعلن الفريق عن موعد إطلاق اللعبة عبر عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه.

ستتوفر لعبة Twin Mirror في الواحد من ديسمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي كحصرية على متجر ألعاب إيبيك. على عكس ألعاب الاستديو السابقة، ستصدر اللعبة كاملةً بجميع حلقاتها.

لعبة Twin Mirror هي لعبة مغامرات نفسية من منظور الشخص الثالث حول قيام الصحفيّ “سام” بالتحقيق حول قضية ما في موطنه، مدينة “باسوود في غرب فرجينيا”. بطل اللعبة “سام” سوف يمتلك قدرة مميزة تساعده على التفكير بالقضايا وحل الألغاز بطريقة مشابهة لمسلسل شيرلوك هولمز حيثُ يستطيع دخول إلى “قصر العقل – مايند بالاس”.  سوف يؤثر كل قرار وكل تفاعل وكل اكتشاف على اتجاه التحقيق الذي يُجريه سام وسيحدد في النهاية القدر الذي يرغب في التضحية به من نفسه. لا توجد إجابات صحيحة وأخرى خاطئة – ما عليك سوى اتباع غرائزك وقيمك لإكمال قصتك.

شخصياً أرى اللعبة وكأنها مزيج بين Alan Wake و Sherlock Holmes و Life Is Strange وانا متحمس لتجربة ما يطبخهُ لنا الاستديو الفرنسي. ماذا عنكم؟ هل أنتم متحمسون لتجربة Twin Mirror؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار