الاخباربلايستيشن 5

رئيس بلايستيشن: هناك الكثير من الألعاب الغير مُعلن عنها بعد..

قبل أيام قليلة استعرضت لنا سوني عدد كبير من العاب بلايستيشن 5 المختلفة بالإضافة إلى الكشف عن مظهر الجهاز المُنتظر للغاية، يمكنكم الإطلاع على كافة الإعلانات من خلال الضغط هنا لكن اليوم لن نتحدث عن هذه الألعاب او ألعاب الطرف الثالث إنما عن الألعاب التي تعمل عليها استديوهات سوني والتي لم نسمع بها سابقاً.

بالتأكيد حصلنا على العديد من العناوين الرائعة مثل Horizon Forbidden West والنسخة المُطوّرة من Demon’s Souls و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales بالإضافة إلى جزء جديد من Ratchet and Clank لكن وفقاً لجيم ريان، الرئيس التنفيذي للبلايستيشن، هناك الكثير من الألعاب الغير مُعلن عنها بعد قيد التطوير. في حديثهِ مع BBC، قال ريان:

أردنا إظهار ألعاب ضخمة (AAA) لإظهار قوة الجهاز لكن بعض الألعاب الصغيرة استخدمت الميزات الجديدة بطريقة مبتكرة ولذلك أظهرناهم بالحدث لإعطاء فكرة عن النطاق الهائل من أسلوب اللعب الذي سيكون متاح على بلايستيشن 5. هذه هي البداية فقط، لدينا الكثير من الألعاب التي ما زالت قيد التطوير.

بالتأكيد نحن لا نملك أيّ فكرة حول الألعاب الأُخرى القادمة على البلايسيتشن 5 لكن نتمنى رؤية ألعاب ضخمة ومنتظرة مثل God of War 2  و Days Gone 2 لأنّ اللعبة تستحق فرصة أُخرى لا ننسى ان لدى سوني 14 استيديو ولم نرى سوى العاب من 3 منها اي مازال هناك 11 استيديو لابد انها تعمل على عناوين مخصصة للجهاز القادم ناهيك عن حصريات الطرف الثالث التي تسعى سوني باستمرار الحصول عليها, متى سيتم الكشف عن ذلك؟ لا نعرف حقاً لكن ابقوا معنا لمعرفة كافة التطورات حول البلايستيشن 5 وألعابه.

ماهي العناوين التي تنتظر ان تكشف عنها سوني في المستقبل على جهاز بلايستيشن 5 وما رايك بما تم الكشف عنه حتى الان؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار