مخرج لعبة A Way Out “جوزيف فارس” يلمح عن لعبته القادمة..

هل تتذكرون المخرج المجنون, ذو الشخصية القوية التي لا تخجل “جوزيف فارس” مبتكر لعبة A Way Out الجميلة, حسنا ذات الشخص سيعود الينا بعنوان جديد سيكشف عنه في حدث EA Play القادم بعد يومين فقط من الان, حيث سنحصل على عرض قصير المدة للعنوان الجديد الذي سيكون مخصص لاجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس.

جوزيف فارس مخرج لعبة A Way Out ومؤسس استديو Hazelight اعلن عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر بأنه سيقوم بالكشف عن لعبته القادمة خلال حدث EA Play و المقرر عقده في الثامن عشر من الشهر الحالي اي بعد يومين من الان, بعد مشروع لعبته الاول و الناجح, ما الذي تتوقعونه من مشروعه الثاني يا ترى, هل سيكون عنوان مكمل للعبته السابقه ام انه سيكون عنوان جديد كليا..!؟

يذكر ان اللعبة الاولى لهذا المخرج حققت نجاحا لا بأس به متمثلا في بيع اكثر من مليوني نسخة من اللعبة على جميع المنصات الحالية, و لمن لا يعلم فلعبته الاولى كانت تعاونية بالكامل و تعتمد على وجود لاعبين اثنين بشكل اجباري لكي تختبر قصتها الجميلة ويتوقع ان تسير لعبته القادمة على نفس النهج ما لم يكن لديه مفاجأة اخرى من نوع اخر.

شخصيا انا متشوق لمعرفة نوع مشروعه الجديد و القادم, هل سيكون لعبة عالم مفتوح ام لعبة قصصية, هل سيكون تعاونيا بالكامل ام فرديا, 48 ساعة فقط تفصلنا عن معرفة الجواب, ابقوا معنا متابعينا لتغطية الحدث و كل جديد فيه حال بدأ فعالياته.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى