لا تنخدع, الأشخاص الذين رأيتهم في حدث ألعاب بلايستيشن 5 كانوا حقيقين..

الأسبوع الماضي أظهرت لنا سوني مجموعة من الألعاب التي ستتوفر على جهاز الجيل القادم بلايستيشن 5 واستعرضت لنا مظهر الجهاز الجديد في النهاية والذي سيطر على عنواين الأخبار. خلال الحدث ظهر العديد من الشخصيات التي تحدثت حول الألعاب او الجهاز وبعض المواقع قالت أنّهم ليسوا أشخاص حقيقين إنما صور تم إنشاؤها بواسطة الحاسوب (CGI) ولكن للاسف الشديد، هذا أمر غير صحيح.

بالتأكيد الجميع قد يريد تصديق كون هؤلاء الأشخاص غير حقيقين إنما من مُحرّك ألعاب سوني او ماشابه حيثُ ستكون هذه استعراض لعضلات بلايستيشن 5 لكن أخبر أحد مُمثلي شركة سوني موقع Gamespot حول هذا الموضوع وكما قلنا أعلاه، المقدمين الذين رأيتهم مثل جيم ريان ريئس استديوهات سوني ويوشيدا والجميع كانوا عبارة عن أشخاص حقيقين وكل ما رأيته تم تصويره بكاميرا.

هذا الاعتقاد ظهر لاول مرة عندما قال احد الاعلامين المعروفين على وسائل التواصل الاجتماعي مازحا ان المطورين الذين ظهروا في الفيديو هم CGI وليسوا حقيقين ملمحا لقوة جهاز بلايستيشن 5 ولكن الكثير سارع لاخذ الامر بشكل جدي من ما ادى الى انتشار هذا الاعتقاد الخاطئ.

هذا الأمر قد يحُبط البعض لكن خلال العرض رأينا بعض العناوين التي استعرضت لنا قوة الجهاز بدون شك مثل رسومات لعبة Horizon: Forbidden Westو Spider-Man: Miles Morales او السرعة وكمية الحركة والرسوم المتحركة والعالم الغني الذي رأيناه في Ratchet and Clank التي سرقت العرض كما قلنا سابقاً.

سيصدر الـ بلايستيشن 5 في وقتٍ لاحق من عامنا الحالي ولحد الآن لا نعلم سعره او موعد إطلاقه الفعلي ولكن نتوقع أن تستعرض لنا سوني المزيد من العناوين في الأشهر القادمة حيثُ هناك الكثير من الألعاب التي لم يُعلن عنها بعد. هل كنتم تظنون أنّهم شخصيات غير حقيقة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه بعد معرفتكم للحقيقة المُرّة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى