الاخبارفيديو

إليك مقارنة بين النسخة الأصلية والمحسنة للعبة Demon’s Souls..

قبل أيام قليلة في حدث ألعاب بلايستيشن 5 استعرضت لنا سوني العديد من عناوينها الجديدة بجانب مظهر الجهاز مثل Horizon 2: Forbidden West ولعبة Ratchet and Clank التي سرقت العرض بالإضافة إلى النسخة المُطوّرة من حصرية البلايستيشن 3 Demon’s Souls التي طالما عرفنا وجودها بسبب التسريبات. خلال الحدث حصلنا على عرض تشويقي استعرض لنا عوالم اللعبة وشخصياتها الشهيرة وأحد اللاعبين قام بعمل مقارنة بينها وبين النسخة الأصلية.

اللاعب الذي يُدعى TerakJK على اليوتيوب نشرَ فيديو يصل لعشرة دقائق يظهر لنا الفروقات الضخمة بين النسخة الأصلية والمُطوّرة من Demon’s Souls التي يعمل عليها استديو Bluepoint الذي قدّم لنا النسخة المُطوّرة من لعبة شادو اوف ذا كولاسيس. هناك العديد من الأشياء التي ستلاحظها بسرعة عدا الوضوح الأعلى مثل الإضاءة التي غيّرت اللعبة بشكل كبير والظلال وتأثيرات الجو وأكثر. بدون إطالة، شاهدوا الفيديو بالاعلى.

هذا الفيديو يظهر لنا التطور التقني بين الجيلين بالإضافة إلى مهارة استديو بلوبوينت الموهوب. لعبة Demon’s Souls الأصلية صدرت على البلايستيشن 3 قبل إحدى عشرة عاماً وتم تطويرها من قبل استديو FromSoftware ومن نشر سوني. أيضاً كانت هذه اللعبة البداية لعالم السولز لايك الذي أصبح النمط المُفضل للكثيرين على الرغم من صعوبته.

لحد الآن لا نعلم متى ستصدر اللعبة لكننا نعلم أنّها قادمة بشكل حصري للبلايستيشن 5. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار