سوني: حصريات بلايستيشن 5 ستكون مهمة أكثر من أيّ وقت مضى..

الأسبوع الماضي كشفت لنا سوني وأخيراً عن بعض العناوين الرائعة التي ستصدر على جهازها القادم بلايستيشن 5 مثل Ratchet & Clank: Rift Apart و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales بالإضافة لكل من Horizon: Forbidden West و Gran Turismo 7 والنسخة المُطّورة من Demon’s Souls. أخبرنا أيضاً رئيس بلايستيشن جيم ريان أنّهُ هناك الكثير من العناوين التي لم يُعلن عنها بعد واليوم أحد الأسماء المهمة يتحدث عن أهمية الحصريات.

في مقابلة سيمون روتر، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال الأوروبية في شركة سوني مع صحيفة The Guardian، قال روتّر أنّ حصريات بلايستيشن 5 مهمة الآن أكثر من أيّ وقت مضى. في كلامه الكامل، قال:

حصريات البلايستيشن 5 مهمة بشكل كبير. أعتقد أنّها مهمة أكثر من أيّ وقت مضى. استديوهات بلايستيشن قادرة على الاستفادة من أداء النظام بأقصى قدر ممكن لقربها من مصممينه وهذا أمر مهم حقاً للمنصة. يمكن أن تعتمد بلايستيشن على شبكة استديوهاتها التي يمكنها إظهار واستعراض الابتكارات التي نحاول طرحها, عندما تكون الحصريات بقوة سبايدر-مان وهورايزون، سيسعى الناس لعب هذه الألعاب المهمة.

هذا بالتأكيد كلام صحيح حيثُ أحد أسباب نجاح الجيل الحالي من عائلة بلايستيشن هو الحصريات الرائعة التي حصلنا عليها لكن الجيل الجديد لن يكون مُقتصر على الألعاب فقط. نحن بالتأكيد متشوقين لرؤية ألعاب استديوهات سوني على بلايسيتشن 5 وسنوافيكم بآخر التطورات والإعلانات الجديدة اول بأول وحتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا لاخبار الجهاز هنــا.

بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم بالتصريح؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار