لاعبي Red Dead Redemption 2 مازالو يكتشفون المفاجأت الجديدة في عالم اللعبة..

لعبة Red Dead Redemption 2 مازالت تفاجئ لاعبيها حتى بعد مرور قرابة العامين على صدورها ويبدوا انها مازالت تخفي المزيد من الاسرار والمفاجأت بين غاباتها ومدنها وجبالها.

اليوم احد اللاعبين الذي مازال يتجول في عالم اللعبة تفاجأ خلال مرورة من خلال احد الغابات اذا به يقع في حفرة كانت مغطات بالاعشاب و القش معدة كفخ من قبل بعض شخصيات NPCs التي تتربص في المنطقة المحيطة منتظرة ان يقع الهدف في هذا الفخ.

عندما وقع ارثر مورجان في الحفرة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل بدء عرض سينمائي قصير جدا يظهر شخصيات NPCs وهي قادمة لتفقد فريستها التي وقعت في الفخص ولكن اللاعب باغتهم باطلاق النار عليهم وقتلهم.

ما يميز لعبة Red Dead Redemption 2 عن باقي العاب العالم المفتوح انها تمتلك عالم واسع مملوء بالحياة التي تحاكي الواقعية لابعد درجة ممكنه سواء على مستوى شخصيات NPCs من البشر او حتى الحيوانات والطيور فخلال تجولك في عالم اللعبة سترى كل شيء يسير على قوانين الطبيعة وكأنك في عالم حقيقي.

Of all the months and multiple playthroughs of this game; I never knew this could happen. from reddeadredemption2

نعتقد ان ماحدث مع هذا اللاعب انه وقع بالخطأ في فخ اعدة هؤلاء الاشخاص لاصطياد احد الحيوانات في الغابة وربما كانوا سيقدمون المساعدة الى ارثر من اجل اخراجه ولكن اللاعب سارع باطلاق النار عليهم والخروج وحدة من الحفرة.

في وقت سابق تمكن اللاعبين من رصد ارثر وهو يعد الرصاصات التي يطلقها او يضعها في سلاحة وهي عادة معروفة بين رعاة البقر القدامى حتى يتمكن من معرفة وقت تعبئة السلاح التالية ويحصل على تغطية مناسبة من اجل ذلك ويمكنك مشاهدة الفيديو هنا.

هل واجهت مثل هذه الموقف وانت تتجول في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 من قبل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button