إليك معلومات جديدة عن Spider-Man: Miles Morales — تقنيات الـ PS5 والقصة وأكثر!

عُشاق الأبطال الخارقين وعُشاق لعبة سبايدر-مان التي صدرت قبل عامين ينتظرون Spider-Man: Miles Morales على أحر من الجمر خاصةً بعد العرض التشويقي الرائع الذي حصلنا عليه الأسبوع الماضي خلال حدث الكشف عن ألعاب بلايستيشن 5. اليوم شاركنا استديو انسومينياك معلومات جديدة حول اللعبة وحول التقنيات الجديدة التي ستستخدمها اللعبة عندما تُطلق في الربع الأخير من العام.

وفقاً للمخرج الإبداعي بريان هورتون، ستدور أحداث Spider-Man: Miles Morales بعد عام من اللعبة الأولى في فصل الشتاء وقبل عيد الميلاد تحديداً حيثُ ستكون مدينة نيويورك مغمورة بالثلوج. بجانب ذلك، علمنا أنّ هناك حرب اندلعت بين شركة للطاقة وجيش إجرامي ذو تقنيات متطورة. تقع هذه الحرب بمنزل مايلز الجديد في هارلم. بجانب ذلك، أكّد المُخرج الإبداعي أنّها لعبة مُنفصلة ستقدم لنا قصة كاملة جديدة شبيهة بلعبة أنشارتد: الإرث المفقود.

هذا ليس كل شيء حيثُ علمنا أيضاً أنّ اللعبة ستسخدم معظم – إن لم يكن كل – التقنيات الجديدة الموجودة في البلايستيشن 5 حيثُ أوقات التحميل ستكون سريعة او غير موجودة حتى وسيكون هناك تقنية تتبع الشعاع وصوت ثلاثي الأبعاد بالإضافة لميزات وحدة التحكم الجديدة. أيضاً، تم ترقية الشخصيات بمسح 4D وستصبح الشخصيات أقرب للحقيقة مع فيزياء أفضل خاصةً للشعر. استديو أنسومنياك قام بتحديث المدينة أيضاً للاستفادة من قدرات الجهاز المنزلي الجديد.

ملخص الفيديو:

  • Spider-Man: Miles Morales ستكون بمثابة الجزء الثاني في السلسلة وستقدم قصتها الخاصة بشخصية مايلز.
  • احداث اللعبة ستدور بعد عام واحد من احداث الجزء الاول.
  • مدينة نيويورك ستشهد حرب عصابات بين شركة للطاقة وجيش إجرامي ذو تقنيات متطورة.
  • سيكون لدى مايلز قواه الخاصة مثل القدرة على الاختفاء والكهرباء الحيوية وهناك الكثير القوى الاخرى التي سنكتشفها في اللعبة.
  • اللعبةستستخدم تقنيات البلايستيشن 5 مثل تقنية تتبع الضوء و التحميل السريع والصوت الثلاثي الابعاد وخصائص وحدة التحكم مثل Haptic Feedback.
  • تم تجسيد شخصيات اللعبة من خلال المسح الرباعي الابعاد 4D لتكون اكثر دقة وواقعية.

هذا الكلام بالتأكيد سيطمئن ويسعد الكثيرين ولكن في حال كنت تتسائل حول بيتر باركر، لا تقلق حيثُ أنسومنياك ما زال يريد التحدث عن قصته لكن هذه اللعبة ستركز على مايلز الذي يعتبر جزء مهم من عالم سبايدرمان.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى