سوني: اصحاب المستوى الرابع في برنامج بلايستيشن ستارز سيكون لهم أولوية الدعم الفني

اثارت شركة سوني الجدل حول الأشخاص الذين سيحقق لهم الحصول على الدعم الفني، حيث ربطت هذا الامر بمستوى اللاعب في برنامج بلايستيشن ستارز الذي اصبح متاح الان في الدول الاسيوية.

كشفت شركة سوني يوم الامس عن تفاصيل جديدة تتعلق ببرنامج PlayStation Stars من ضمنها المكافآت والجوائز ومواعيد الاطلاق لباقي المناطق عالميا ويمكنكم متابعة كافة التفاصيل بالإضافة للأسئلة الشائعة لديكم واجوبتها هنا.

البرنامج سيتيح للاعب الوصول الى أربعة مستويات مختلفة، ستبدأ بطبيعة الحال من المستوى الأول لتشق طريقك نحو باقي المستويات من خلال اكمال المهام والأنشطة وكسب النقاط وغيرها، لكن يبدو ان لكل مستوى ميزته الخاصة فمثلا المستوى الرابع وهو الأخير سيحصل لاعبوه على أولوية الدعم الفني وخدمة العملاء عن غيرهم من المستويات كما كشفت سوني لموقع Automaton وهذا لم يعجب اللاعبين.

للوصول الى المستوى الرابع سيتوجب على اللاعب الحصول على 128 انجاز “تروفي” نادر للغاية بالإضافة الى أمور أخرى، احد اللاعبين علق على هذا الامر بقوله:

أنتم تقولون إنه كلما لعبا به، كلما أعطيت الأولوية لدعم العملاء. ولكن يجب ان يكون القانون انه كلما لعبا به أكثر، قل استخدامك لدعم العملاء. هناك شيء ما حول ذلك. يجب أن تعطى الأولوية للمبتدئين الجدد في اللعبة.

سننتظر التوضيح الرسمي من سوني حول الدعم الفني الخاص للاعبين ومستوياتهم ولكن حتى تلك اللحظة ابقوا معنا لتغطية المزيد من التفاصيل قريبا حال توفرها..

المزيد حول برنامج بلايستيشن ستارز

PlayStation Stars هو برنامج ولاء جديد كليًا للاحتفال بك وبرحلتك في عالم الألعاب مع بلايستيشن، ستتمكن من الاشتراك في برنامج برنامج بلايستيشن ستارز مجانًا عند إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام،

شركة سوني نجري بعض الاختبارات الأولية على هذا البرنامج قبل إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام وفقًا لعمليات طرح مرحلية حسب المناطق، سيأتي البرنامج بنوع جديد من المكافآت يحمل اسم المقتنيات الرقمية.  هذه المقتنيات هي تمثيل رقمي لجميع الأشياء التي يستمتع بها محبو بلايستيشن، بما في ذلك تماثيل الشخصيات المحبوبة الشهيرة من الألعاب ووسائل الترفيه الأخرى، بالإضافة إلى الأجهزة المعشوقة من الجميع.

اكسب النقاط

سيكون لدى أعضاء PlayStation Stars فرص الحصول على نقاط الولاء.  يمكنك استبدال النقاط في كتالوج قد يتضمن رصيدًا على محفظة PSN أو منتجات مُختارة على متجر بلايستيشن. كميزة إضافية، سيحصل أعضاء PlayStation Plus المسجلين في برنامج بلايستيشن ستارز تلقائيًا على نقاط بعد إجراء أي عملية شراء على متجر بلايستيشن.

أكمل مجموعات التحديات

سيحصل الأعضاء على مكافآت عند إكمال مجموعة متنوعة من التحديات والأنشطة. تتطلب مجموعة تحديات “تسجيل الدخول الشهري” ببساطة أن تلعب أي لعبة للحصول على مكافأة. أما فيما يتعلق بمجموعات التحديات الأخرى، فسيتعين عليك الفوز بمسابقات وكسب جوائز معينة للألعاب أو حتى أن تكون أول لاعب يحصل على جائزة بلاتينية في لعبة رائجة في منطقتك الزمنية المحلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button