الاخبار

لعبة الجيل القادم Starfield تحصل على تصنيف عمري, ماذا يعني هذا..!

شركة Bethesda مازالت متكتمة بشكل كبير على لعبة الجيل القادم Starfield التي تم الكشف عنها لاول مرة عام 2018 دون الكشف عن اي تفاصيل جديدة الى يومنا هذا ولكن ربما هذا التكتم سينتهي في وقت قريب.

اليوم تم رصد ظهور اللعبة على قائمة منظمة التصنيفات USK والتي يتم استخدامها لتقييم نوعين من الالعاب اما تلك التي اكمال تطويرها وهذا امر مستبعد في حالة لعبة Starfield, اما الشيء الاخر هو الالعاب التي ستحصل على عروض جديدة وهذا هو الاحتمال الاكبر فقد يتم الكشف في وقت قريب عن عرض جديد للعبة خاصة انها مخصصة لاجهزة الجيل الجديد التي سيتم الكشف عنها في فعاليات خاصة خلال الشهر القادم يونيو.

صفحة التقييم لا تظهر بشكل مباشر على الموقع الرسمي للمؤسسة ولكن تمكن البعض من الوصول اليها من خلال Glitch حيث تم تحديث الصفحة يوم الجمعه الماضي حسب احد الاشخاص الذين تمكنوا من الوصول اليها كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

هذا الامر قد لا يكون مؤشر قوي لوجود اي تفاصيل جديدة حول اللعبة ولكن قد يكون مصدر امل ولو صغير باننا قد نرى عرض سينمائي لها بالتزامن مع فعاليات احد اجهزة الجيل الجديد المفترضة الشهر القادم وربما يكون حدث اكسبوكس المرتقب منتصف شهر يونيو.

Starfield هي لعبة ار بي جي عالم مفتوح تدور احداثها في الفضاء الخارجي وهي العنوان الجديد الاول لشركة Bethesda منذ 25 عام حيث تركز الشركة طوال تلك الفترة على تطوير كل من سلسلتي The Elder Scrolls و Fallout, اللعبة تم الكشف عنها عام 2018 ولم يتم تقديم اي معلومات جديدة سوى العرض التشويقي الغامض الذي حصلنا عليه في تلك المرة والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار