تحديث FIFA 22 الجديد يصلح مشكلة ازعجت اللاعبين طوال الايام الماضية..

سارعت EA  باطلاق تحديث صغير للعبة FIFA 22 يقوم بإجراء تغييرات طال انتظارها على اعتراضات التمريرات الأرضية. هذا التحديث متوفر لنسخة الكمبيوتر الشخصي، وستحصل عليه نسخة الاجهزة المنزلية بعد فترة وجيزة.

في 12 يناير، أصدرت EA التحديث الرئيسي رقم 4 للعبة FIFA 22. قام بتعديل العديد من الأشياء، بما في ذلك التسديد والتمرير وحراس المرمى والمزيد. لكن كان أحد أهم التغييرات هو زيادة احتمالية اعتراض التمريرات الارضية الموجهة.

اعلان

بعد ذلك تم اطلاق تحديث صغير يوم امس 31 يناير يتناول مشكلة واحدة فقط وهي احتمالية احتفاظ اللاعب بالكرة بعد اعتراض أو عرقلة التمريرات الأرضية.

كما ذكرنا هذه التحديث لن يؤثر على طريقة قطع او صد الكرة خلال التمريرات الارضية الطويلة ولكن الامر سيتركز على النتيجة في حال حاول اللاعب قطع هذه التمريرات. بمعنى اخر ان استحواذ اللاعب على الكرة عند قطعها سيكون اكثر احتمالية من ان ترتد الكرة عندما تصطدم به.

kingsley coman having a shot in fifa 22

هذا التحديث سيعالج مشكلة طالما اغضبت الكثير من اللاعبين الذين يمتلكون قدرة على قراءة افكار الخصم والاستعداد لقطع الكرة لكن بدل ان تبقى الكرة بحوذتهم عند قطعها تكون احتمالية ان تصطدم بهم وترتد الى الخصم اكبر من ان تبقى تحت اقدامهم.

وهذا كل ما نعرفه حتى الان عن التحديث الرئيسي رقم 5 للعبة FIFA 22. صحيح انه ليس تحديث كبير ولكن بأي حال من الأحوال سيعالج شيئًا كان يمثل مشكلة كبيرة لفترة طويلة.

المزيد حول FIFA 22

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار