شركة EA تعطينا نظرة خاطفة على قوة العابها القادمة للجيل الجديد..

الليلة كنا على موعد من حدث EA Play 2020 والذي كشفت خلاله شركة EA عن بعض العناوين والتحديثات القادمة لالعابها خلال لافترة القادمة ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا في الموقع هنا, ولكن كانت هناك ايضا نظرة خاطفة على ما تستعد الشركة للكشف عنه للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس.

من ضمن العناوين التي تم استعراضها بشكل سريع كانت لعبة Need for Speed التي شاهدنا لها تصاميم لبعض المركبات التي ستتواجد فيها والتي بدت واقعية الى ابعد الحدود والفضل يعود الى قوة اجهزة الجيل الجديد في نقل الرسومات الى هذا المستوى الرائع, كما ستستفيد اللعبة من سرعة القرص الصلب حيث سيكو هنا حد ادنى من شاشات التحميل.

ايضا القينا نظرة على تصاميم الشخصيات الخاصة بلعبة Battlefield التي بدت واقعية لكن ايضا اللعبة ستسفيد من قوة الجيل الجديد لتصميم معارك ملحمية من خلال زيادة عدد الشخصيات والمؤثرات في المشهد الواحد وهذا ربما يكون تلميح بان لعبة Battlefield القادمة ستكون اوسع واكثر ملحمية بفضل قدرة هذه الاجهزة.

ايضا لعبة Dragon Age هي الاخرى تمكنا من الحصول على مشهد سريع لها يظهر مدى التفاصيل في تصاميم عالم اللعبة التي ستتواجد فيه بجانب مشروع اخير يبدوا انه مازال في مرحلة مبكرة من التطوير سيتم الكشف عنه لاحقا.

ما كشفت عنه EA للجيل الجديد كان مذهل ولكن كنا نتوقع ان نحصل على نظرة اعمق من ذلك على الاقل باستعراض واحدة من هذه العناوين على الاقل امامنا ولكن يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك وقد يكون حدث اكسبوكس الشهر القادم فرصة جديدة لتستغلها EA لاستعراض بعض هذه العناوين والكشف عن تفاصيل اكثر حولها.

حتى ذلك الحين, ما رأيكم بما شاهدتموه في هذا الاستعراض السريع لعناوين الجيل القادم من شركة EA؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button