Cyberpunk 2077 ستبدوا افضل على الجيل الجديد, مالكي اجهزة الجيل الحالي اطمئنوا

مؤخرا حصلنا على خبر قد يكون غير مرضي للكثيرين الذين ينتظرون تجربة لعبة CD Projekt Red الجديدة Cyberpunk 2077 حيث تم الاعلان عن تأجيل اللعبة للمرة الثالثة على التوالي ليجعل الموعد الجديد متزامن مع الموعد المتوقع لاطلاق منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس الامر وهذا جعل بعض المترقبين يشعرون بالقلق!!

وضع موعد اطلاق اللعبة خلال موسم اجازات نهاية العام بالتحديد يوم 19 نوفمبر جعل الكثير يعتقد ان اللعبة قد يتم تخصيصها لاجهزة الجيل الجديد خاصة مع تكتم المطور حول حديثه عن نسخة الاجهزة المنزلية الحالية وظهور شائعات بان هذه التأجيلات المتتالية سببها ان نسخة المنصات الحالية تعاني من مشاكل تقنية خاصة نسخة الاكسبوكس وان.

اليوم مطوري اللعبة اطلوا علينا مرة اخرى من خلال موقع Reddit ليطمئنوا الجميع بان اللعبة مازالت قادمة الى اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان وستكون كذلك متاحة من اليوم الاول على اجهزة الجيل الجديد من خلال خاصية التوافق المسبق واشار المطور ان اللعبة ستكون افضل بكثير على هذه المنصات الجديدة ولكن لا نعلم ما اذا كان يشير الى نسخة الدعم المسبق من اللعبة ام نسخة الجيل الجديد المخصصة لهذه المنصات الجديدة والتي ستتوفر خلال العام القادم 2021.

بالطبع اذا كان القصد ان اللعبة ستبدوا افضل على المنصات الجديدة من خلال خدمة التوافق المسبق فهنا القصد بان اداء اللعبة من حيث معدل الاطارات سيكون افضل وايضا الوضوح الذي سيصل الى 4K حقيقي.

ايضا طمئن المطور ان كل من يحصل على نسخة الجيل الحالي سيحصل على نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني بمجرد تسجيل الدخول بنفس الحساب الذي يمتلك عليه اللعبة وكذلك الامر مع النسخة الفيزيائية.

اخير تحدث المطور عن المحتوى الاضافي DLCs الذي فضل بان يطلق عليه توسعات وليس محتوى اضافي بسبب انها ستكون اوسع واضخم من حيث المحتوى من ما تقدمه DLCs حيث ستحصل اللعبة على العديد من هذه التوسعات التي سيكشف عنها في وقت لاحق ولكن علمنا في وقت سابق انها سيكون بنفس عدد التوسعات التي حصلت عليها لعبة The Witcher 3 وهم اثنتان ولكن سيكون حجمها اكبر من هذه التوسعات.

اخير وعد المطور بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال حدث Night City Wire الذي سيتم يوم الخميس القادم 25 يونيو الجاري وسيتبعه اطلاق انطباعات بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة باحدث نسخها مؤخرا.

بعد هذه التطمينات والتأجيلات الذي جعل موعد اطلاق اللعبة قريب جدا من موعد اطلاق اجهزة الجيل الجديد هل ستقوم بتجربة اللعبة على الجيل الحالي ام على الجيل الجديد؟ نذكر في النهاية ان لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متاحة في المنطقة العربية بشكل رسمي مع ترجمة للقوائم والنصوص.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار