عاجل: تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 عن موعد إطلاقها مرةً أُخرى..

اراء الاعلامين قريبا..

لعبة Cyberpunk 2077 قد تكون واحدة من أضخم الألعاب التي ستصدر هذا العام وجميعنا كُنا متشوقين لتجربتها في مايو قبل أن تتأجل إلى سبتمبر والآن مع اقترابنا من هذا الشهر أعلن استديو CD Project RED عن تأجيل اللعبة مرةً أُخرى حيثُ ستصدر الآن في التاسع عشر من نوفمبر بدلاً من السابع عشر من سبتمبر.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم مشاركة رسالة من رئيس الاستديو والمؤسس المشارك حول سبب هذا التأجيل بالإضافة إلى معلومات جديدة حول فترة تطوير اللعبة. في الرسالة التي يمكنكم قرائتها ادناه، قال فريق Cyberpunk 2077 أنّهم على علم أنّ هذا القرار قد يؤثر على ثقتكم بالاستديو لكنهم يعتقدون أنّهُ الخيار الأفضل للعبة حيثُ يريدون عمل سايبربانك 2077 شيء يبقى معكم لسنين من الآن ولهذا السبب يعتذرون على هذا القرار.

بجانب ذلك، علمنا أنّ لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت جاهزة من جانب المحتوى وأسلوب اللعب والمهام والمقاطع السنيمائية والعناصر والمغامرات التي ستقدمها لنا مدينة النايت سيتي. خلال هذا الوقت سيقوم الاستديو بموازنة آليات اللعبة وإصلاح الكثير من الأخطاء.

في نهاية الرسالة أخبرنا فريق التطوير أنّ الصحفيين حول العالم سيحصلون على فرصة لتجربة اللعبة وسيشاركون آرائهم وانطباعاتهم حولها في الخامس والعشرين من يونيو. لحد الآن لا نعلم ما إن سيكون هناك نسخ للإعلام العربي لكننا سنوافيكم بآخر التطورات.

شخصياً انا مُتشوق بشكل كبير للعبة Cyberpunk 2077 ولم يُحبطني هذا الخبر حقاً حيثُ انا مع تأجيل أيّ لعبة لتقديم مُنتج أفضل. ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى