ممثل صوتي في Baldur’s Gate 3 يتعرض للهجوم لإعجابه بمحتويات مثيرة للجدل!

واجه فريزر بلاكسلاند الممثل الصوتي وراء دامون، الحداد المحبوب في لعبة Baldur’s Gate 3 انتقادات بعد أن لاحظه اللاعبون وهو يتابع عددًا من حسابات تويتر المثيرة للجدل.

فريزر كان يعجب بالتغريدات التي تروج لرهاب المثلية الجنسية، والتمييز الجنسي، ورهاب التحول الجنسي، وغيرها من وجهات النظر المتعصبة، ويعبر عن ذلك بتغريدات خاصة ورود على مجموعة من التعليقات. لاحظه مجموعة من اللاعبين ليرد عليهم قائلًا في تغريدة محذوفة:

“إلى الشخص الذي لاحظ هذه الحسابات، شكرًا لك على جعلي على دراية بها والأذى الذي سببته. لقد كان هذا درسًا مهمًا جدًا تعلمته حول أهمية من أتابعهم على وسائل التواصل الاجتماعي. قبل ذلك، لم أفكر أبدًا في الضغط على زر “متابعة”. من الآن فصاعدا، سوف أكون منتبهًا لمن أتبعه، لأنه مهم.”

أكد فريق Larian Studios في خبر سابق وعلى لسان مديره Swen Vincke عبر حدث GDC اليوم أنه لا يخطط لإطلاق أية محتويات إضافية للعبة Baldur’s Gate 3 أو حتى جزء مكمل لها، وهو ما اعتبر تصريحًا صادمًا لأن اللعبة مستمرة بأداءها العالي.

Swen قال بتصريح غير متوقع أن فريق سيبتعد كليًا عن التنانين، و أن Baldur’s Gate 3 هي آخر عنوان يعملون عليه من هذا المنظور مؤكدًا بأنها لن تستقبل أية محتويات إضافية أو توسعات أو حتى لن نرى الجزء المكمل لها.

يقال أن اللعبة وحتى نهاية شهر فبراير الماضي قد باعت أكثر بكثير من 10 مليون نسخة عبر جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة. الفريق الآن وكما نقل موقع IGN سيركز على شيء جديد تمامًا، خصوصًا وأن الجزء الثالث قد صدر بعد قرابة 20 عام على إطلاق الجزء الثاني من Baldur’s Gate.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button