الاخبار

اشاعة: الجزء القادم من سلسلة Need For Speed سيكون Underground..

حصلنا في حدث EA Play المنصرم قبل ايام على نظرة خاطفة لبعض عناوين الشركة بيئتها الجديدة على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, احد هذه العناوين كانت جزء جديد مجهول الهوية من سلسلة Need For Speed تحت التطوير المبكر, احد الاشاعات تقول ان هذا الجزء قد يكون Underground المحبوب من لاعبي السلسلة.

حساب لعبة Need For Speed الرسمي على تويتر قام بنشر تغريدة لفيديو قصير يستعرض شعار اللعبة الحالية من السلسلة, و لكن الملفت للنظر و السمع ايضا ان الموسيقى الخلفية للعرض كانت عبارة عن مقطع موسيقى من احدى اجزاء سلسلة Underground كما تشاهدون ادناه.

لا ندري ما اذا كان هذا تلميح حقا لجزء جديد من السلسلة قادم قريبا على اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, او قد يكون تلميح لريميك قادم العام المقبل بحيث يكون مشترك بين المنصات الحالية و المقبلة من المنصات المنزلية.

لمن لا يعلم, في عادة الامر الفترة الزمنية بين اي جزء من اجزاء السلسلة يكون عبارة عن عامين فقط, فمثلا لعبة Payback صدرت في عام 2017و كان قبلها الجزء الذي صدر في عام 2015, اما الجزء الحالي فقد صدر العام الماضي 2019, هل نرى الجزء القادم من السلسلة يصدر في عام 2021, ام ان خطة اطلاق اجزاء السلسلة ستتغير مع الاستديو الجديد الذي سيعمل على تطوير ما هو قادم منها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار