الاخباربلايستيشن 4

فيديو: الفيزياء في لعبة The Last of Us 2 تلفت انتباه الكثير..

مستوى الرسومات والمؤثراء في لعبة The Last of Us 2 قد تكون مقياس جديد لقوة اجهزة الجيل الحالي حيث اظهرت الرسومات الى الان مستوى لا مثيل له في عالم الالعاب ولكن احد اهم ما لفت انتباه الكثير على الانترنت هو الفيزياء وحركة الاجسام وطريقة تفاعليها مع الشخصيات.

من المهمات التي ستقوم بها في اللعبة هو استخدام كيبل لتوصيل الكهرباء من احد المولدات الى نقطة توصيل ولكن سيتوجب عليك توصيل الكيبل من مسافات بعيدة والقائه من فوق احد الحواجز السلكية حيث ستقوم ايلي بجع الكيبل بطريقة واقعية وسنرى كيف سيستجيب لعملية التجميع ثم تقوم بحذفه من اعلى الحاجز ليسقط بالقرب من النقطة المراد الوصول اليها ولكن هناك بعض اللاعبين الذين حاولوا العبث واختبار مدى واقعية فيزيائية اللعبة فشاهدوا ماذا حدث معهم في الفيديو بالاسفل.

سنشاهد كيف تتفعال ايلي مع الكيبيل خاصة عندما تقوم بلفه حول احد الاعمدة ثم تحاول الابتعاد وهي ممسكة به ولكن بسبب قصر طولة سنرى كيف ستعمل خاصية القصور الذاتي لجسم ايلي عندما تندفع باتجاه الكيبل بحركة واقية جدا.

هذه الفيزياء الدقيقة في مثل هذه المواقف التي قد لا يختبرها الكثير من اللاعبين تعكس مدى الواقعية التي حاول استيديو نوتي دوغ الوصول اليها باستخدام محرك اللعبة الجبار والذي يبهرنا في كل مرة نرى فيها عنوان جديد مبني باستخدامه.

لعبة The Last of Us 2 متاحة الان بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 ويمكنك متابعة تختيمنا للعبة من خلال قناتنا على منصة تويتش هنــا ولا تنسى الاشتراك في القناة وتفعيل التنبيهات التي ستخبرك بموعد البثوث المباشرة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار