مطوري لعبة Titanfall يكشفون عن مشروعهم الجديد..

اعلن استيديو Respawn Entertainment الذي قدم لنا لعبة Titanfall عن مشروعة الجديد الذي انطلق الان بمراحل التطوير الاولى و حذروا ماذا؟ هذا المشروع الجديد لن يكون له علاقة باي العاب الاستيديو السابقة اي انه مشروع جديد كليا.

في البداية هذا المشروع جاء نتاج  تعاون مشترك بين Respawn و مطوري جهاز الواقع الافتراضي Oculus و سيتم اطلاقه في عام 2019 و سيركز المشروع على اجواء الحرب و جعل اللاعب يندمج فيها لابعد الحدود و هذا يعني ان اللعبة ستجعل اللاعب يشعر بالخوف و الارتباك و ستضعة في مواقف تدمجه بشكل كبير في المعارك الملحمية و تجعلة يشعر بالفعل انه في حالة حرب و هذا سيولد الخوف و التوتر في داخلة, هكذا وصف فينيس زامبيلا الامر.

المشروع الجديد بكل تأكيد سيكون حصري لاجهزة Oculus و سيعتمد على تقنيات جديدة سيتم تطويرها بالتعاون بين الطرفين لاعطاء اللاعب درجة اندماج عالية في اجواء اللعبة و كما اسلفت سابقا اللعبة دخلت بالفعل مراحل التطوير الاولية و لكن لن ترى النور قبل عام 2019 و اليكم فيديو الاعلان  بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock