مطوري لعبة Titanfall يكشفون عن مشروعهم الجديد..

اعلن استيديو Respawn Entertainment الذي قدم لنا لعبة Titanfall عن مشروعة الجديد الذي انطلق الان بمراحل التطوير الاولى و حذروا ماذا؟ هذا المشروع الجديد لن يكون له علاقة باي العاب الاستيديو السابقة اي انه مشروع جديد كليا.

في البداية هذا المشروع جاء نتاج  تعاون مشترك بين Respawn و مطوري جهاز الواقع الافتراضي Oculus و سيتم اطلاقه في عام 2019 و سيركز المشروع على اجواء الحرب و جعل اللاعب يندمج فيها لابعد الحدود و هذا يعني ان اللعبة ستجعل اللاعب يشعر بالخوف و الارتباك و ستضعة في مواقف تدمجه بشكل كبير في المعارك الملحمية و تجعلة يشعر بالفعل انه في حالة حرب و هذا سيولد الخوف و التوتر في داخلة, هكذا وصف فينيس زامبيلا الامر.

المشروع الجديد بكل تأكيد سيكون حصري لاجهزة Oculus و سيعتمد على تقنيات جديدة سيتم تطويرها بالتعاون بين الطرفين لاعطاء اللاعب درجة اندماج عالية في اجواء اللعبة و كما اسلفت سابقا اللعبة دخلت بالفعل مراحل التطوير الاولية و لكن لن ترى النور قبل عام 2019 و اليكم فيديو الاعلان  بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button