هل اختلفت رسومات The Last of Us 2 بين عرض أسلوب اللعب والمنتج النهائي؟ إليك مقارنة..

لعبة The Last of Us 2 صدرت بعد انتظار طويل وحققت نجاحات تجارية إنما سببت الكثير من الجدل والاختلافات بين اللاعبين. بدون شك قدمت لنا اللعبة مُحرك فيزيائي ورسومات متحركة (انيميشن) رائعة وعلى الرغم من أنّ الرسومات لم تقدم لنا قفزة نوعية عن بعض العناوين الأُخرى إلا أنّها كانت جيدة جداً. في حال نظرنا على عرض أسلوب اللعب الأول الذي جذبنا جميعاً، هل تم تخفيض مستوى الرسومات واللعبة، أيّ هل تم عمل downgrade؟

أحد اللاعيبن على يوتيوب تحت اسم ElAnalistaDeBits قام بعمل مقارنة بين النسخة النهائية من The Last of Us 2 مع عرض أسلوب اللعب الذي استعرضتهُ لنا سوني في E3 2018. وفقاً للفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، نرى أنّ تفاصيل بعض الوجوه انخفضت بشكل ملحوظ وأنّ الضوء لا يعكس ظلال بعض الأشياء والشخصيات وهناك بعض التغييرات على البيئة. على الرغم من أنّها لعبة جميلة من الناحية الرسومية والتقنية إلا أنّ بعض الفروقات يمكن ملاحظتها بوضوح.

بالتأكيد هذا أمر تُعاني منه الكثير من العناوين وعادةً ما يغضب اللاعيبن ولكن هذه المرة لم يتحدث أحداً عنه — غالباً لأن الجميع كان مشغول بالتحدث عن جوانب اللعبة الأُخرى وتحديداً القصة. صحيح أنّ اللعبة سببت الكثير من الجدل إلا أنّها حققت أفضل إطلاق في الممكلة المتحدة وكسرت رقم قياسي جديد بالنسبة لسوني.

هل لاحظتم هذه الفروقات؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

‫3 تعليقات

  1. اكيد تختلف الدقة بين الاعلان واللعب نفسه لكن يبقى الدقة الحقيقية واللي من المفترض نشوفها على سوني ٥ بشكل أفضل

  2. من الطبيعي يكون فيه اختلاف في النسخة النهائية بسبب ضعف اجهزة هذا لجيل على اظهار مثل هذه القوة
    فمن البداية يتم تصميم اللعبة بأعلى جودة ممكنة عندها يصبح من السهل خفض جودتها حتى تصبح مناسبة للعمل على اي نسخة من نسخ هذا الجيل .
    واقعا اتمنى ان لايحصل مثل هذا الشيء مع العاب الجيل القادم فمن المحزن ان نرى عروض قوية جدا للألعاب
    ثم نرى عكس ذلك في النسخ النهائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button