نعم, حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Ghost of Tsushima اصبحت ذهبية..

بعد صدور لعبة The Last of Us 2 والجدل الواسع الذي احدثته تتجه الانظار الان الى العنوان الكبير التالي القادم حصريا الى جهاز بلايستيشن 4, انها لعبة Ghost of Tsushima المرتقبة بشدة.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر الشهر القادم وبهذه المناسبة اعلن استيديو Sucker Punch قبل قليل عن اكتمال تطوير اللعبة حيث اصبحت النسخة الذهبية جاهزة الان وقد تم الاعلان من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر والذي وضعت فيه صورة تحتوي على صور مصغرة لفريق العمل بالكامل الذي شارك في تطوير اللعبة كما تشاهدون بالاسفل.

النسخة الذهبية تعني ان اللعبة خرجت الان من استيديو Sucker Punch المطور لها واصبحت في يد الناشر وهي شركة سوني والتي ستبدأ في تجهيز النسخ الملموسة وتوزيعها على نقاط البيع العالمية وكذلك رفع النسخة الرقمية عبر متجر بلايستيشن استعداد لعملية التحميل المسبق التي ستبدأ قبل اصدار اللعبة بأيام.

Image

ايضا النسخة الذهبية تعني ان الجهات الاعلامية التي ستقوم بمراجعة اللعبة وتقييمها ستحصل على النسخة المخصصة للمراجعة في وقت قريب جدا وبالطبع اللعبة حصلت على تصريح النشر في المنطقة العربية كما انها ستأتي داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والنصوص لذلك نتوقع ان تحصل VGA4A على نسخة مراجعة في المستقبل القريب.

هل ستكون لعبة Ghost of Tsushima ضمن مشترياتك في اليوم الاول عند صدورها يوم 17 يوليو (7) القادم؟ وماهي توقعاتك لتقيمات اللعبة التي ستحصل عليها من النقاد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار