شاهد لعبة Sekiro: Shadows Die Twice بالعربية بفضل جهود فريق Games in Arabic..

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice هي من الألعاب الرائعة التي صدرت هذا العام، اللعبة من استديو FromSoftware المعروف بألعابه المميزة التي تتمتع بالصعوبة والتحدي وتستهدف اللاعبين ذو الصبر الطويل. لا يوجد هنالك ترجمة عربيّة رسمية لكن قام فريق “الألعاب بالعربي – Games in Arabic” بعمل ترجمة كاملة للعبة تشمل الخيارات والنصوص والحوارات، الترجمة للصراحة تبدو ممتازة وكأنّها رسمية. يُمكنكم مشاهدة أول عشرين دقيقة من اللعبة من خلال المقطع الذي تم مشاركته من الفريق على اليوتيوب. الترجمة هذه لم تصدر بعد إنما هي بآخر مراحل الإصدار.

فريق الألعاب بالعربي ليس جديد، فقد قدم لنا تعريب Resident Evil 2 و Undertale بالإضافة إلى الكثير من الألعاب الأُخرى مثل سلسلة Life is Strange و Devil May Cry 5. أغلب التعريبات الذي يُقدمها الفريق تكون للحاسب الشخصي حيثُ يُمكنك الآن تحميل التعريب لستة و خمسين لعبة مُختلفة على الحاسب الشخصي، بينما هنالك عدة تعريبات فقط لباقي المنصات.

ربما لم تسمع ابداً عن هذا الفريق الذي يعمل بجهد ليُقدّم هذه التعريبات مجاناً بشكلٍ كامل لكل من يريد الحصول على أفضل تجربة بالألعاب، خاصةً الألعاب القصصية التي تحتوي على الكثير من الحوارات والنصوص. ففريق “الألعاب بالعربية” تم تأسيسه بعام 2014، هدفه هو تعريب أكبر عدد ممكن من الألعاب الإلكترونية التي تعمل على الحاسب الشخصي لكيّ يتسنّى للاعب العربي ان يفهم محتوى اللعبة بالكامل. فريق Games in Arabic هو فريق متعاون يضم مترجمين و مصممين محترفين من شتى بقاع الوطن العربي، الذين اجتمعوا من أجل تعريب الالعاب الالكترونية.

للصراحة مجهود الفريق رائع ويستحق الدعم، و يمكننا أن نرى هذا من خلال تعربياتهم السابقة، إن لم تقم بتجربة لعبة Sekiro: Shadows Die Twice فأنصحك بالإنتظار لتجربتها باللغة العربية للحصول على أفضل تجربة ممكنة، بهذه الأثناء يُمكنك الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة حيثُ حصلت على تقييم ثمانية ونصف من عشرة وكتب فيها زكريا أحمد:

قدمت لعبة Sekiro: Shadows Die Twice إسلوب لعب ليس بعيد عن إسلوب Bloodborne و Dark souls خصوصاً أنّ الصعوبة مازالت موجودة في مواجهات قادة الأعداء مع الحفاظ على بعض اللمسات المعروفة للاستيديو و لكن هناك المزيد من حركات الأكشن التي يمكنك الإعتماد عليها

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock