الاخبار

سوني تقدم قائمة مميزة ضمن العاب شهر سبتمبر لخدمة PS Now..

كل شهر لدينا قائمة جديدة من الالعاب التي تطلقها سوني على خدمة اللعبة السحابي PS Now وهذا الشهر لدينا قائمة جيدة من العناوين التي ستجعل قيمة الاشتراك اقل ما يقال انها كافية.

هذا الشهر ستنضم 4 عناوين كبيرة الى مكتبة العاب PS Now من ضمنها لعبة Resident Evil 7: Biohazard التي تستحق التجربة خاصة مع الاستعدادات لاطلاق الجزء الثامن والذي سيكمل قصة بطل اللعبة ويضع نهاية لها.

قائمة العاب بلايستيشن ناو لشهر سبتمبر

  • Final Fantasy XV (ستكون متوفرة حتى مارس 2021)
  • Resident Evil 7 (ستكون متوفرة حتى شهر نوفمبر 2020)
  • WWE 2K19
  • Observation

رغم ان العناوين مميزة ولكن اذا كنت تقيم في احد الاقطار العربية فقد لا تتمكن من التمتع بها كون خدمة PS Now مازالت لم تصل الينا حتى الان خاصة انها تحتاج الى اتصال جيد بالانترنت ولكن يمكن تخطي هذه المشكلة كون العاب البلايستيشن 4 يمكن تحميلها على الجهاز بشكل مباشر واللعب بها دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

ايضا في وقت سابق اعلنت سوني عن العاب خدمة البلايستيشن بلس والتي تضمنت ايضا عناوين مميزة متاحة الان للتحميل للمشتركين فيها ويمكنك الاطلاع علي القائمة كاملة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار